الكويت والبحرين تعلنان اكتشاف 4 إصابات بفيروس كورونا قادمة من إيرانطمرة: إصابة سيدة اثر اندلاع حريق داخل منزل وحالتها متوسطةإسرائيل تحذر رعاياها من السفر لكوريا الجنوبية واليابانطاقم أمريكي يتوجه لإسرائيل تمهيدًا لتطبيق أحد بنود صفقة القرنإصابة شخصين بجراح متفاوتة إثر تعرّضهما لإطلاق رصاص في المزرعة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

قرار الفيفا يمنح التفوق لريال مدريد على حساب برشلونة في بطولة كأس إنتركونتيننتال

 

 

خرج الإتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " بقرار اعتماد بطل بطولة كأس إنتركونتيننتال كبطل للعالم، في الاجتماع الذي عقد في الهند. وبهذا القرار يصبح ريال مدريد الإسباني الأكثر تتويجا بكأس العالم للأندية برصيد 5 ألقاب متفوقاً على غريمه التقليدي برشلونة، الذي يملك 3 ألقاب .

وأُقيمت بطولة كأس إنتركونتيننتال في الفترة الزمنية الممتدة بين عاميْ 1960 و 2004 ، وكانت تقام بين بطلي أوروبا وأمريكا الجنوبية. وانطلقت بطولة كأس العالم للأندية بشكل رسمي في عام 2000 ، قبل أن تقام بالشكل الحالي منذ عام 2006.

وكان برشلونة هو ملك كأس العالم للأندية حيث تُوج بها في 3 مناسبات ، فيما كان ريال مدريد يملك لقبين فقط .وجاء قرار الفيفا ليمنح التفوق لصالح ريال مدريد ، الذي يملك 3 ألقاب في كأس إنتركونتيننتال ، بجانب لقبين في مونديال الأندية ، في الوقت الذي لا يملك فيه برشلونة أي لقب في كأس إنتركونتيننتال .

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا