طاقم أمريكي يتوجه لإسرائيل تمهيدًا لتطبيق أحد بنود صفقة القرنإصابة شخصين بجراح متفاوتة إثر تعرّضهما لإطلاق رصاص في المزرعةرغم الجهود المصرية لوقف إطلاق النار: غارات تستدف مواقع في غزة واطلاق قذائف على الجنوبظاهرة استمرت لـ33 قرنا بمصر.. الشمس تتعامد على وجه الملك رمسيس الثاني بمعبد أبو سمبلالاتحاد الأوروبي يدين قرار إسرائيل بناء وحدات استيطانية جديدة بالقدس
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

مانشستر يونايتد يستعد لتفجير مفاجأة مدوية بشأن إبراهيموفيتش

 

اقترب زلاتان إبراهيموفيتش بشدة من العودة إلى الملاعب بشكل أسرع من المتوقع، حيث تؤكد صحيفة ذا صن البريطانية مشاركته في مواجهة نيوكاسل يونايتد مطلع الأسبوع المقبل ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد يستعد لتفجير مفاجأة سارة لعشاقه حول العالم عبر استدعاء جوزيه مورينيو لنجمه السويدي إبراهيموفيتش من أجل المشاركة في مواجهة نيوكاسل يونايتد.ولن يكون إبراهيموفيتش هو الخبر السار الوحيد لعشاق اليونايتد، بول بوجبا هو الآخر سيعود إلى قائمة الفريق ومن المتوقع أن يشارك كأساسي في مواجهة نيوكاسل لأول مرة منذ غيابه عن الملاعب نتيجة تعرضه للإصابة في سبتمبر الماضي.

وشارك بوجبا وإبراهيموفيتش في تدريبات مانشستر يونايتد الجماعية بدون مشاكل خلال الأيام الماضية، ومن المتوقع أن يخوض الفرنسي اللقاء المقبل كأساسي، فيما سيشارك زلاتان فيه كبديل في ظل تواجد روميلو لوكاكو لقيادة خط الهجوم.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا