إسرائيل تحذر رعاياها من السفر لكوريا الجنوبية واليابانطاقم أمريكي يتوجه لإسرائيل تمهيدًا لتطبيق أحد بنود صفقة القرنإصابة شخصين بجراح متفاوتة إثر تعرّضهما لإطلاق رصاص في المزرعةرغم الجهود المصرية لوقف إطلاق النار: غارات تستدف مواقع في غزة واطلاق قذائف على الجنوبظاهرة استمرت لـ33 قرنا بمصر.. الشمس تتعامد على وجه الملك رمسيس الثاني بمعبد أبو سمبل
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

سان جيرمان ينضم لسباق التوقيع مع الجزائري فوزي غلام

 

ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي انضم إلى سباق التعاقد مع الظهير الأيسر لنابولي الإيطالي فوزي غلام.ويغيب الجزائري الدولي عن الملاعب منذ نوفمبر الماضي بعد إصابتين خطيرتين في الركبة، لكنه عاد إلى التدريبات هذا الأسبوع.

وكان فوزي غلام قد مدد عقده مع النادي الإيطالي مؤخرا أصبح يمتد حتى 2021، ووفقا لتقارير صحفية إيطالية غلام يحصل على راتب سنوي بقيمة 3.5 مليون يورو، مع شرط جزائي قدر بـ 35 مليون يورو صالح فقط للأندية خارج إيطاليا.

ووفقا لصحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية باريس سان جيرمان مستعد لتفعيل الشرط الجزائي في عقد اللاعب، وربما حتى التفاوض مع نابولي لتخفيضه، في ظل العلاقة الجيدة التي تجمع الناديين حيث سبق لهما التعامل في صفقتي إيزيكيل لافيتزي، وإدنسون كافاني.مهمة باريس سان جيرمان لن تكون سهلة أبدا، أمام منافسة قوية من أندية الدوري الإنجليزي، كليفربول، مانشستر يونايتد.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا