غوتاما بوداوفاة الزميل زياد أبو عريشة من الفريديس عن عمر يناهز 56 عامًا متأثرًا باصابته بفيروس كوروناصائب عريقات: فلسطين لن تنسحب من الجامعة العربية أو منظمة التعاون الإسلامي87 مريض كورونا في مشفى الجليل الغربيطوبى لصانعي السلام - أريد مسيحًا يسعفني ... جواد بولس
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

حيل ذكية للتخلص من الوزن الزائد

 

صورة توضيحية

تسعى السيدات والصبايا دوومًا للحصول على جسم رشيق وصحي، لكن غالبًا ما يفشلن باتباع حمية غذائية والمواظبة عليها بسبب الملل، ما يعيدهم الى نقطة الصفر ويعودون الى اكتساب الوزن. موقع عكانت يقدّم لك اليوم قواعد أساسية استخلصت من تجارب نساء في الريجيم وأسرار التخلص من الوزن بطريقة صحية، والاعتماد على نمط حياة مثالي في تناول الطعام! تابعي معنا:

- التكرار: ذكر موقع womansday أن من أهم عوامل نجاح الحمية هو تكرار الأصناف نفسها خلال الوجبات الأساسية والسناك، على أن تكون خالية من الدهون والدسم، فهذه الخطوة تساعد على فقدان الوزن على المدى الطويل.

- الألياف: إن الاعتماد على الخضار والفواكه الغنية بالألياف من أنسب الحلول للشعور بالشبع والتخلص من الوزن الزائد، لأن عملية هضم الألياف تحتاج لفترة طويلة وبالتالي تطول فترة الشعور بالشبع.

- خدعة التدوين: يرى خبراء التغذية أن تدوين الطعام والكمية التي يجب أن تناولها وكذلك ساعات التمارين الرياضية التي يجب أن يقوم بها، فذلك يساعد في خسارة الوزن.

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا