غوتاما بوداوفاة الزميل زياد أبو عريشة من الفريديس عن عمر يناهز 56 عامًا متأثرًا باصابته بفيروس كوروناصائب عريقات: فلسطين لن تنسحب من الجامعة العربية أو منظمة التعاون الإسلامي87 مريض كورونا في مشفى الجليل الغربيطوبى لصانعي السلام - أريد مسيحًا يسعفني ... جواد بولس
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

شابة: انفصلت مرتين بسبب وسواسي القهري

صوره توضيحية

وصلت الى موقع عكانت رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع عكانت الكرام. موقع "عكانت" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

انا شاية متعلمة عمري 24 عاما مشكلتي هي ان لدي وسواسا قهريا في النظافة هذا الامر جعلني انفصل مرتين بعد خطوبة لم تدم اكثر من شهر في كل مرة وذلك لاني ارى العريس غير نظيف ولا يهتم لنظافته كما احب انا! هل هذا خطأ؟

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • عزيزتي المحترمه. المشكله هنا انك تفرضين رأيك على إنسان غير مرتبط بك شرعياً وتحاولين تغير بعد عاداته وهو ليس زوجك. فترة الخطبه هي عملياً فترة التعارف بين الشاب والشابه ومن خلالها يتعرف الطرفين على بعضهما. من الانسب ان تقبلي الشاب كما هو وان لا تحاولي تغير شخصيته بخلال فتره التعارف. وعلى الله التوفيق!

اترك تعليقا