عكا: مدير مدرسة الامل عوڤاديا كوهن والاستاذ محمود موسى والاستاذ غازي دلال والطالب ابو معين زيدانبئر السبع: وفاة مسنة سادسة (84 عاما) من دار الرعاية مشعان بمستشفى سوروكاايلات: هزة أرضية تضرب المدينه بقوة 4.3 على مقياس ريختروكالات: اغتيال قيادي كبير في تنظيم حزب الله بجنوب لبنانالمشغل سلمني مكتوب חלָ"ת اجازه غير مدفوعة وفيما بعد سلمني مكتوب فصل... فما هي حقوقي؟
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

هيفاء وهبي تتألق في حفل ساهر بالقاهرة

 

أحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حفلًا غنائيًا كبيرًا في فندق هيلتون هيلوبوليس في القاهرة بمناسبة الإحتفالات بالكريسماس في مصر. وقدّمت خلاله هيفاء باقة من أجمل أغاني أرشيفها الفني وصولًا إلى أغاني ألبوم "حوا" الذي أطلقته مؤخرًا.

تفاعل الحضور مع هيفاء وهبي خلال الحفل كان لافتًا حيث ردّد الجميع كلمات الأغاني معها فقدّم لها محبّوها باقات الورود تعبيرًا منهم عن محبّتهم الكبيرة لها.

على صعيد آخر، ستحيي هيفاء وهبي ليلة رأس السنة في تونس مع محبيها في أمسية من العمر في منتجع “جولدن توليب” مساء 31 الشهر الجاري. الجدير ذكره أن ألبوم “حوا” يواصل تصدّره قائمة الألبومات الأعلى مبيعًا واستماعًا إلكترونيًا منذ طرحه رسميًا في الأسواق.

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • شو هالتالق قرف يقرفها ويقرف الوقت هدا؟؟؟ شو هدا الهبوط والانحطاط ؟ لوين ننوصل بعد؟ الحق على اللي بسمعها ؟؟ الله يخزيها.

  • والله معك حق يا دودو. مش عارفه كيف بسمو هادا فن. شكلو الفن وهاي الاشكال الرخيصه بس لفئه معينه من الناس اللي بمتعو نظرهم بلمناظر السافله. لا في رب ولا دين رادعهم.

  • انشاء عجهنم وبئس المصير هاي فتني بلارض

اترك تعليقا