شاهدوا... لحظة مقتل الشقيقين شافع وصلاح ابو حسين من باقة في طولكرممشروع قانون أمام الكونغرس يربط المساعدات الأميركية لإسرائيل باحترام الحقوق الفلسطينيةالجولان: مصرع شاب ثلاثيني غرقًا في إحدى المحمياتعكا: صوره قديمه لساحة سجن عكا وجامع الانوار (الجزار) في الخلفإحتراق مركبة جمع النفايات التابعة للمجلس المحلي في بسمة طبعون
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86017

باريس: وجهتك المثالية لقضاء شهر العسل



للاستمتاع بالطعم الحقيقي لل حياة الباريسية، حاولي الابتعاد عن الفنادق التقليدية والذهاب إلى بعض أماكن الإقامة الفريدة من نوعها في المدينة

إن كنت تبحثين عن البلد الذي ستذهبين اليه في شهر العسل فاختاري باريس دون تردد و لن تندمي على الاطلاق! ولكن، عليك التخطيط مسبقاً ووضع برنامج نشاطاتك اليوميّة الباريسيّة. وهنا نشدّد بأنّ عليك القيام بنشاطين على الأقل يوميّاً لكي تسمح لك الفرصة رؤية كل الأماكن الجميلة .

للاستمتاع بالطعم الحقيقي للحياة الباريسية، حاولي الابتعاد عن الفنادق التقليدية والذهاب إلى بعض أماكن الإقامة الفريدة من نوعها في المدينة. بعض الشركات تقدم لك الشقق الفاخرة والمختارة بعناية، إضافة إلى خدمات الاستقبال للقيام بحجوزات المطاعم، والرحلات الداخلية، وتزودك بخط سير الرحلات في المدينة.

كما أنه هنالك عدة طرق لاستكشاف باريس. ولشهر عسل أكثر حميمية، يجب إضافة واحد من المتاحف الصغيرة في المدينة إلى قائمة الأماكن التي يجب زيارتها في باريس. وتقدم متاحف Picasso ،Rodin او Gustave Moreau أعمالاً فنية رائعة في مواقع أنيقة تتميز بأنها أقل ازدحاماً من غيرها من المتاحف.

ويعد الذهاب في نزهة للغداء في أحد متنزهات باريس الخضراء من الأفكار الجيدة. ويعرف شارع Rue Mouffetard او"le Mouffe" كما يحب الباريسيون تسميته بأنه واحد من أحب الشوارع حيث يتميز بأسواقه ومحلات الأطعمة والخضراوات في الصباح. حيث يمكنك الاستمتاع بالتسوق في هذا الشارع قبل التوجه إلى حدائق لوكسمبورغ القريبة.

 















التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا