أمهات ثكالى يسرن مشيًا على الأقدام نحو القدس رفضًا للجريمةرؤساء مستوطنات غزة يطالبون برد عسكري على البالوناتعكا: المرحوم أنيس فيران (أبو محمد) في فرنه عام 1950النقب: اعتقال مشتبه عربي بحيازة 40 كلغم من مخدر الكنابيسيديعوت: حماس تحذر إسرائيل برشقات صاروخية تجاه البحر
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

لأول مرة: شيرين تغني باللهجة اللبنانية في رمضان

 

وقع اختيار المنتج صادق الصبّاح على النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لغناء شارة مسلسل "خمسة ونص" من بطولة النجمة نادين نجيم والنجمين السوريين قصيّ خولي ومعتصم النهار، وهو عمل مقرّر عرضه خلال رمضان المقبل من تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر.

وعبّر الصبّاح، الذي يملك شركة إنتاج “الصبّاح إخوان”، عن سعادته بهذا التعاون مشيرًا إلى أنّ عبد الوهاب هي من أهمّ الأصوات النسائيّة العربيّة اليوم وهي إضافة كبيرة للعمل، وكشف أنّها ستغنّي للمرّة الأولى باللهجة اللبنانيّة منذ بدء مسيرتها الفنية.

أمّا عبد الوهاب، فأعربت بدورها عن حماسها الكبير للتعاون مع شركة “الصبّاح إخوان”، الشركة الرائدة في الوطن العربيّ، مشيرة إلى أنّ غناءها شارة “خمسة ونص” ستكون خطوة مختلفة في مشوارها وجديدة من حيث الإطار الفنيّ.

ويُذكر أنّ شارة المسلسل ستحمل عنوان “يا بتفكر يا بتحس” وهي من كلمات علي المولى وألحان صلاح الكردي و توزيع جيمي حداد، كما تجدر الإشارة إلى أن “خمسة ونص” سيعرض عبر شاشة mtv.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا