الكويت والبحرين تعلنان اكتشاف 4 إصابات بفيروس كورونا قادمة من إيرانطمرة: إصابة سيدة اثر اندلاع حريق داخل منزل وحالتها متوسطةإسرائيل تحذر رعاياها من السفر لكوريا الجنوبية واليابانطاقم أمريكي يتوجه لإسرائيل تمهيدًا لتطبيق أحد بنود صفقة القرنإصابة شخصين بجراح متفاوتة إثر تعرّضهما لإطلاق رصاص في المزرعة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

شارع إسماعيل هنية في تل أبيب

 

 

استبدلت منظمة إسرائيلية أسماء الشوارع الرئيسية في تل أبيب بأسماء أخرى احتجاجاً على سياسة الحكومة الإسرائيلية الضعيفة تجاه حركة حماس.

وذكرت القناة العبرية السابعة إلى أن نشطاء من منظمة "مشروع النصر الإسرائيلي" احتجوا على سياسة الحكومة تجاه حماس وغيروا أسماء الشوارع الرئيسة بتل أبيب إلى أسماء تصف الواقع اليومي لسكان غلاف قطاع غزة بشكل خاص.

وأشارت إلى أن لافتة باسم إسماعيل هنية رئيس حركة حماس رفعت أمام أحد شوارع تل أبيب، كما جرى تغيير أسماء مفترقات بمسميات أخرى.

ونوهت القناة العبرية إلى أن الاحتجاج جاء في أعقاب استطلاع واسع نشر الأسبوع الماضي بشأن الصراع مع الفلسطينيين وأظهر أن الجمهور الإسرائيلي يشعر بخيبة أمل إزاء اليد الناعمة للحكومة الإسرائيلية أمام حماس، وانتقدوا اتفاق وقف إطلاق النار في جولة القتال الأخيرة..

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا