فرنسا: الاستيطان بالقدس الشرقية غير شرعي ويهدد حل الدولتينإيران تحتجز سفينة أجنبية و13 بحاراً في خليج عُمانعكا: وليد الحاج خليل، شلومو وفكتور عام 1963 في مصنع كيم بمفراتس حيفاتحذير: 9 سيّاح كوريين مصابين بكورونا كانوا برحلة في إسرائيل وزاروا الناصرة والقدس وغيرهاالشرطة تطلق النار على شاب بشبهة محاولة تنفيذ عملية طعن بالبلدة القديمة في القدس
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

الاحتلال يحول القدس خلال العيد الى ثكنة عسكرية

صوره من الارشيف

اعلنت شرطة الاحتلال انها ستكثف من عناصرها العسكرية في مدينة القدس استعدادا لعيد الأضحى المبارك الذي يتزامن مع ذكرى "خراب الهيكل".

وقالت وسائل اعلام اسرائيلية ان المستوطنين ينتظرون قرارا من القيادة السياسية في حكومة الاحتلال للسماح لهم باقتحام المسجد الاقصى تزامنا مع صلاة عيد الاضحى.

واكد الاعلام الاسرائيلي ان شرطة الاحتلال اعتادت في الاعوام السابقة تأمين اقتحام المستوطنين الى الاقصى في ذكرى "خراب الهيكل" الا ان هذا العام يتصادف مع عيد الاضحى .

واشارت الى انه من المتوقع ان يتم حظر دخول اليهود في ذكرى هذا العام الى باحة الأقصى تجنبا للتوتر المحتمل، غير ان قرارا كهذا ينبغي ان يتخذه المستوى السياسي الإسرائيلي صباح الاحد وليس الأمني.

وكانت دائرة الاوقاف الاسلامية في مدينة القدس قد قررت اغلاق جميع مساجد المدينة لاداء صلاة عيد الاضحى في المسجد الاقصى، كما قررت تأجيل موعد الصلاة الى 7 والنصف.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا