الطفل مالك عيسى (9 سنوات) من حي العيساوية في القدس مهدد بفقدان عينه بعد إصابته برصاصة مطاطيةإرسال طائرة لإنقاذ الإسرائيليين من سفينة يوكوهاما السياحية باليابانطائرة إسرائيلية تعبر الأجواء السودانية لأول مرّةالرئاسة الفلسطينية: مستعدون لتوقيع اتفاق سلام مع إسرائيل في غضون أسبوعين ولكن بشرط واحدنفتالي بينت: لا نريد العودة للحرب التي استمرت 51 يوماً بغزة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

اتهام أردني بالتخطيط لقتل جندي إسرائيلي

 

اعلنت النيابة الاسرائيلية، تقديمها لائحة اتهام ضد مواطن أردني يُدعى محمد مصلح ويبلغ من العمر (21 عاما)، بتهمة التخطيط لارتكاب عملية قتل جندي إسرائيلي.

وجاء في لائحة الاتهام، أن دورية للشرطة الإسرائيلية، كانت تسير بشكل اعتيادي في مدينة الخضيرة بالداخل، حينما لاحظ رجال الشرطة شخصا يجلس في محطة الحافلات بساعة متأخر من الليل.

وأضافت اللائحة، أن هذا الشخص أثار شكوك رجال الشرطة، الذين طلبوا منه أوراقه الشخصية، ليكتشفوا أنه مواطن أردني، ويقيم في مدينة طولكرم في الضفة، وقد دخل إليها بشكل غير قانوني. وبحسب اللائحة، فإن الأردني حاول طعن شرطي إسرائيلي أثناء محاولته اعتقاله.

ووفقا للائحة الاتهام، فإن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت الأردني، بعد مطاردة قصيرة في أعقاب إطلاقهم النار عليه، ما أدى إلى إصابته بجروح ما بين طفيفة ومتوسطة.

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا