جولة في وادي النسناسكفار سابا: إصابة خطيرة لمسنة جرّاء تعرضها للدهس من قِبل حافلةالجنوب: مصرع عامل (43 عامًا) إثر سقوط مركبة عليهإيلي أفيدار: نتنياهو أراد انتشار فيروس كورونا في إسرائيلالنقب: العثور على بقايا جثة داخل سيارة مشتعلة والشرطة تحقق
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

عكا: الصيف أحلى في مدينة عكا

 

#عكانت

عكا: اقام مركز التدعيم الجماهيري امس الاول الخميس ثالث الفعاليات الصيفية من خلال برنامج الصيف أحلى في عكا، حيث حضر العديد من الاولاد لملعب السنتيتي في حي يانوشكورتشك وشاركوا بفعاليه فنيه من خلال "عجينة الورق" مع معلمة الفنون سماهر عابدي .

وقد تم تفعيل الاولاد وذويهم بصنع مجسمات من عجينة الورق ذات اشكال جميله وشرح حول ماهية الفعاليه وكيفية تزيين المجسم الذي حصل عليه كل المشاركين في نهاية الفعاليه.

اما المحطه الثانيه من البرنامج كانت مع محبوب الاطفال عمو فوفو الذي ابهر الجميع ببرنامج جديد ومتنوع .
هذا وقد اعرب الجميع عن مدى استمتاعهم وسعادتهم بالفعاليه واكسابهم معلومات جديده في مجال الفن وادخال البهجه والسرور بمرافقة عمو فوفو.
سامر قدوره شكر بدورة الحاضرين على المشاركة في ألفعالية وأكد على الإستمرار بإعطاء المزيد من البرامج الممتعة والمتنوعة بفترة الإجازة الصيفية لتشمل العديد من الأحياء العكية.

وطالب بمتابعة صفحة مركز التدعيم الجماهيري على الفيسبوك والتي يتم من خلالها الإعلان عن مكان ومواعيد الفعاليات المستقبلية، كما وشكر الداعمين لإنجاح البرنامج من بلدية عكا متمثله برئيسها السيد شمعون لنكري ونائبه المحامي أدهم جمل.

 

























التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا