عكا: احتفال في الذكرى الثالثة لتدشين كنيسة المخلص الأسقفية في عكاوسائل إعلام إسرائيلية: نتنياهو استأجر شركة للتجسس على غانتسواشنطن قلقة من إخفاء إيران تفاصيل حيوية بشأن كوروناإضاءة على الفنانة التشكيلية ابنة الكرمل ماري روحاناإطلاق رصاص قرب مستشفى رمبام في حيفا دون إصابات
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

عكا... الشرطة: "عثرنا علي مخدرات وذخيرة وتم إخلاء وهدم مبنى غير قانوني في البلدة القديمة"

 

#عكانت - تصوير الشرطة

عكا: أفاد الناطق بلسان الشرطة في بيان له وصلت نسخة عنه لموقع عكانت :" كجزء من نشاط الشرطة الذي بدأ في مدينة عكا القديمة ، والذي يقرر تنفيذ القرارات القضائية وزيادة الامتثال للقانون ، قامت الشرطة الإسرائيلية بالاشتراك مع إدارة الأراضي الإسرائيلية بتنفيذ أمر هدم وإخلاء وختم مبنى غير قانوني في المدينة " .

وأضاف البيان :" في غضون ذلك ، كانت العديد من قوات الشرطة ، بما في ذلك ضباط الشرطة ووحدات من اليسام إلى جانب ممثلي إدارة الأراضي الإسرائيلية ، يستعدون لهدم مبنى غير قانوني في عكا هذا الصباح، كان قد دخل سكان المنطقة بصورة غير قانونية اليه وغيروا المكان إلى إسطبلات للخيول" حسب ادعاء الشرطة.
أثناء إخلاء المبنى وختمه، وخلال فحص خبير متفجرات المكان تم العثور على صندوق ذخيرة يحتوي على المئات من الرصاص وتم ايضا العثور على مخدرات من نوع المريحوانا بكميات تجارية. هذا وتم نقل المعروضات لاستخراج الأدلة من قبل وحدة الطب الشرعي" .

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • يا اخي عارفين مين ووين المخابئ اكم حادث وقع. بالشيكون هذه السنه لشخص بنفس الشهر حرق سياره له بالغلطه حرق لاخر نفس نوع سيارته حرق باب بيته بالعماره الله ستر أنه انابيب الغاز لم تصلهم الحريق ولا. ؟! طخ عليهم أيضاً والشرطه على علم أنه يخص هذا الشخص ومن معه ويدفع مبلغ وقدره لبيته بالإيجار ولا يشتغلون والكل حولهم يعرف بأن القاصر منهم يبيع ويحرث على المكان الذي فيه للمخدرات. !!!! حتى الجيران ومن يخصه المكان اي ملكه الساحه لا يعترض ربما يدفع له ؟!؟؛! وكل ما يحصل حتى الان لم يعتقل بل يظهر باغلى الملابس هو وعائلته واغلى دخان. اين الشرطه تراقب مدمنين كاد أن يشكل خطر على العماره ومن يؤجر بيته لأشخاص مشبوهين

اترك تعليقا