وسائل إعلام إسرائيلية: نتنياهو استأجر شركة للتجسس على غانتسواشنطن قلقة من إخفاء إيران تفاصيل حيوية بشأن كوروناإضاءة على الفنانة التشكيلية ابنة الكرمل ماري روحاناإطلاق رصاص قرب مستشفى رمبام في حيفا دون إصاباتعريقات: فلسطين قدمت احالة رسمية للمحكمة الجنائية الدولية حول الاستيطان
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

عكا: بمبادرة لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة اورط انطلاق مشروع توعوية لطلاب للمدرسة

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من لجنة امور الطلاب في مدرسة اورط عكا جاء فيه: "بمبادرة لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الشاملة - اورط حلمي الشافعي عكا واللجنة الشعبية في عكا انطلق مشروع سلسلة لقاءات توعوية لطلاب المدرسة داخل الصفوف ، حول الانتماء والنضال الجماعي ، التسامح وتجنب العنف ، دور الشباب في النهوض بالمجتمع والمشاركة والمبادرة ، معلومات عن اللجنة الشعبية ، مكوناتها وأهدافها .

اللقاءات كانت بناءة وتخللها اجابة على أسئلة الطلاب حول جدوى الاضراب والنتائج المتوقعة ، كما وعبر كثير من الطلاب عن قلقهم ومخاوفهم من احداث العنف الاخيرة ونتائجها القاتلة في المجتمع".

 





التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • اسعد الله مسائكم بكل خير لجنة اولياء امور الطلاب مدرسة اورط .. يشرفني ويسعدني الانضمام معكم بتقديم محاضرة قييمة جدا لطلابنا الاعزاء بعنوان : 1 ) الترابط العائلي 2) كيف نحول العنف الى سلام 3) تقييم الذات .. وغيرها . انا على اتم الاستعداد بعد موافقتكم اكون سعيدة ان تتصلوا بي 0504379064 شكر

  • اسعد الله مسائكم بكل خير .. اريد ان اطلب من حضرة لجنة اولياء امور الطلاب مدرسة اورط ان يتعاونوا معي بان تختاروا حضرتكم طلاب من اي صف ترونه مناسب اريد ان ادرب واقيم مجموعة طلاب واسميهم * سفراء سلام ضدد العنف * اذا حصل اي مشكله بالمدرسة مع الطلاب هم يكونوا * المحكم * او مع الطالب والاستاذ او المدير . او بالبلد . وهكذا يصبحوا بالمستقبل محكم ببلدنا الحبيبة عكا . انا على اتم الاستعداد اذا الموضوع مناسب لكم .. اتصلوا .. شكرا . حصلت على ثلاثة شهادات من ( كوما ) ( محكم מגשר )

  • هذا هدفنا التوعية لطلابنا وكيف تنجح اللجنة الشعبية باستمراره والبحث عن أسس التربيه التي تأتي من الصغر والمدرسة ايضا. وكيف نعطي قرصه للطالب أن يعبر ويسأل ويستفيد. ويحس بأمان باهتمام. ومع لجنة أمور الطلاب عندما تبحث لحل هذه الأوضاع المتأزمة. وشكر. للشيخ زكور. وكل من يبحث ويساعد اولادنا واهتمامهم للبلد.

اترك تعليقا