بيروت: الحركة الإسلامية تبدأ بتوزيع آلاف الوجبات والطرود الغذائية على المتضررينارتفاع معدل البطالة في إسرائيل إلى 21.6%عكا: تسجيل 13 اصابه جديده بالكورونا خلال الثلاثة أيام الاخيرههل جوز الهند مفيد للتنحيف؟عكا: نصب خيمة تضامن وبدء جمع التبرعات لأهلنا المنكوبين في بيروت
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

النصراوية الأصل بيلا حديد أجمل إمرأة في العالم.. بالاثباتات العلمية!

 

فازت عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية وتحديدا من مدينة الناصرة بيلا حديد بلقب أجمل إمرأة في العالم، وفقًا لاثباتات علمية! وفي التفاصيل فقد جاء اسم بيلا في رأس لائحة "النظرية الذهبية"، متفوقة على شقيقتها جيجي حديد، وبيونسيه، وكارا ديليفين، وكاتي بيري.

ووفقًا لنظرية النسبة الذهبية التي وضعها اليونانيون، حطّمت بيلا البالغة من العمر 23 عاماً معدّل تصنيف الجمال بملامحها التي أحرزت نسبة 94.37 في المئة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ كلاً من ذقنها، وموقع عينيها، وجبينها هي ملامح بيلا الأفضل، وذلك استناداً إلى خرائط مسح الوجه العلميّة.

يذكر أنّ بيلا حديد، هي ابنة رجل الأعمال الامريكي نصراويّ الأصل محمد حديد، والذي يعتبر واحدًا من أشهر وأهم رجال العقارات في الولايات المتحدة والعالم.
محمد حديد عرف يتصريحاته القوية حول انتمائه وحبّه لفلسطين والناصرة، وكان قد شبّه الإسرائيليين بالنازيين من خلال منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وحول بناته بيلا وجيجي حديد، عارضتي الأزياء الأشهر في العالم، أكّد انه علمهما وطلب منهما استخدام مواهبهما وليس جسديهما للوصول الى الأهداف، والحذر من الرجال في تعاملهما معهم، مشيرا الى أنّ "لا مشكلة لديه من علاقة ابنته مع رجل اسرائيلي".









التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا