عكا: احتفال في الذكرى الثالثة لتدشين كنيسة المخلص الأسقفية في عكاوسائل إعلام إسرائيلية: نتنياهو استأجر شركة للتجسس على غانتسواشنطن قلقة من إخفاء إيران تفاصيل حيوية بشأن كوروناإضاءة على الفنانة التشكيلية ابنة الكرمل ماري روحاناإطلاق رصاص قرب مستشفى رمبام في حيفا دون إصابات
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

عكا: نادي المسنين العرب يحيي ذكرى المولد النبوي الشريف مع ام غانم والشيخ عباس زكور

 

في ذكرى المولد النبوي الشريف نادي المسنين العرب في عكا يستضيف الداعية الاسلامية ام غانم زكور والشيخ عباس زكور

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من مركز المسنين العرب في عكا القديمة جاء فيه: "في ذكرى المولد النبوي على صاحبه وآله افضل الصلاة والسلام استضاف اليوم الثلاثاء نادي المسنين العرب في عكا الداعية الاسلامية ام غانم زكور والشيخ عباس زكور.

وفي كلمة للشيخ عباس زكور اتحف بها الحضور اكد فيها على الإقتداء في قيم واخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم في نفوس الأجيال ولكونه بالصادق الأمين والسير على النهج والسيرة المحمدية, وفي سياق كلمته التي اشار فيها الى افعال الجاهلية والمتمثلة اليوم في ارتفاع ظاهر جرائم القتل في المجتمع العربي والمحرمة عند الله في كل كتبه السماوية.

كما اشار الى ان اكبر احد دوافع هذه الجرائم عدم مراقبة الاهل للأولاد وعدم محاسبتهم. وفي كلمة للداعية ام غانم زكور اشادة بواجب احترام الأخرين في الاسلام لأن الاحترام قيمة انسانية أعطاها الاسلام مكانة كبيرة وامرنا الاسلام في احترام الكبير والصغير لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم ليس منا لم يرحم صغيرنا ويوقر كبيرنا.

وكان مسك الختام فقرات انشادية في حب الرسول للداعية ام غانم زكور. هذا ويتوجه نادي المسنين العرب في عكا ببالغ الشكر الى الداعية الاخت ام غانم زكور والى الشيخ عباس زكور على تلبية دعوتنا في هذه الذكرى العطرة".

 
















التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا