عكا: شاهدوا الحلقة الثانيه من برنامج (زوار زيوار) عبر تلفزيون عكابسبب تفشي الكورونا... الاعلان عن اغلاق احياء في القدس والرملة واللد وبيت شيمش وكريات ملاخياللجنة الوطنية لسجل اضرار الجدار الفاصل تدعو لإلزام اسرائيل بتفكيك جدار الفصل العنصري بفتوى...نتنياهو : تسرعنا في العودة الى الحياة الطبيعية وسنقدم منح بقيمة 7500 ش.ج للمستقلينالمحكمة الدرزية في عكا تُلْزِمُ الزوجة أنْ تدفعَ للزوج 115,000₪ بعد الطلاق بينهما
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

نتنياهو في اجتماع طارئ: تشكيل حكومة مع القائمة المشتركة إنتهاك خطير للامن الاسرائيلي

 

عقد مساء الاحد، حزب الليكود ورئيسه بنيامين نتنياهو ، مؤتمرا طارئا، بعد الاحتمال الكبير، لتشكيل حكومة اقلية برئاسة رئيس حزب كحول لفان وبمشاركة القائمة المشتركة. وقال رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في كلمته:" الاعتماد على أعضاء القائمة المشتركة من أجل تشكيل الحكومة يشكل خطراً كبيراً على الدولة ونقطة تحطم تاريخية ".

واضاف نتنياهو موجها حديثه لغانتس:"هذا ليس فقط انتهاكًا خطيرًا للأمن الإسرائيلي، ولكنه أيضًا انتهاك خطير للديمقراطية الإسرائيلية. لأن ما وعدت به؟ الديمقراطية؟ نقاء ال انتخابات نقاء النوايا. لقد كانت إسرائيل قبل كل شيء عندك ، والآن يتم كشف الحقيقة - وليس إسرائيل قبل كل شيء بل الحصول على الحكم ".وتابع نتنياهو:" نحن هنا كرجل واحد. غداً سنجتمع في الكنيست مع جميع الاحزاب ، وعلينا أن نجتمع لاتخاذ قرار طارئ ضد حالة الطوارئ ".

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا