تحرير 3 مسنّات وشاب من قرية بالجليل من مستشفى نهاريا بعد تعافيهم من الكوروناازدهارُ تجارةِ معداتِ كورونا وانتعاشُ أسواقِها ... بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي72 عامًا على مجزرة دير ياسينعكا: اطباء مدينة عكا بحملة خليك في البيت... اخراج احمد سويدانعكا: علبة كبريت لشركة الكبريت (نور) في عكا سنوات الستينات (المصنع مهجور وموجود في شارع بن عامي)
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

عكا: إنطلاق مشروع البستنة بين الأجيال في المدرسة التكنولوجية أورط عكا

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من مدرسة اورط التكنولوجية في عكا جاء فيه: "تَسعى المدرسة التكنولوجيّة أورط - عكا إلى تذويت المَفاهيم الأخلاقيّة لَدى طلابها عَلى الدّوام، من خِلال مَشاريع وبرامج تربويّة مُختلفة تُحاكي القيَم.

إنطلق مشروع البستنة بين الأجيال تحتَ إشراف المعلمة أزهار شعبان.
كانَ اللقاء الأول بين مجموعة من طلاب طبقة العواشر ومجموعة نساء عكيّات من النّادي النّسائي.
تخلل اللقاء إستقبال وضيافة خَفيفة، تَعريف عن المشروع وأهميّة أهدافه واستمراريته.
عَرض فيلم قصير ومؤثّر عن برّ الوالدين واحترام كبار السّن. تلا ذلك فعاليّة زرع نباتات عربيّة: حبق، عطرة، مرمية ونعنع في قناني بلاستيكيّة. هدفَت الفعاليّة إلى التعرّف على مجموعة من النّباتات عربيّة الأصل والتعرّف على عملية التّدوير والاستفادَة منها مِن خلال القناني البلاستيكيّة عوضاً عن القوارير الجاهزة.
يهدف هذا المَشروع إلى التّواصل مع كبار السّن وتوطيد العلاقة معهم لمحاولة سَد الفَجوة بين الجيلَين وغَرس قيمَة الاحترام والعَطاء لَدى الطلاب.
معاً نحوَ التَربية بالقِيم"...

 























التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا