وزارة التربيه والتعليم الاسرائيلية: احتمال بدء عودة الدراسة تدريجيا بعد عطلة الربيعوزارة الصحة: 156 مصابًا بحالة خطيرة بالكورونا وارتفاع عدد الإصابات إلى 9519 والوفيات 72 حالةالنائب جبارين يطالب بتخصيص 150 مليون شاقل للتعلّم عن بُعد للطلاب العربعكا: المرحوم ابو يحيى المملوك الله برحمه أثناء شك الشراك لليلة صيد جديده (اضيفوا المزيد من...بعد شفائه من الكورونا الدكتور صالح طه من ديرالأسد: سأعود لعملي من اجل محاربة الوباء
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

عكا: الطفل محمد شافعي فارس السنه وبطل قفز الحواجز يجتهد اكثر من اجل الفوز دائما

 

#عكانت

عكا: علم مراسل عكانت ان الطفل محمد شافعي ابن الـ 9 سنوات يبدع ويتفوق ويفوز بشكل دائم ويتغلب على منافسيه في رياضة ركوب الخيل وخاصة في قفز الحواجز، حيث فاز بالمرتبة الاولى في هولندا قبل اشهر كما وفاز مؤخرا في يجور بلقب فارس السنة.

الفارس محمد يمارس ركوب الخيل وقفز الحواجز من جيل الـ 4 سنوات في مدرسة الفروسية بياجور، واستاذه لركوب الخيل وقفز الحواجز هو "يفتح امدورسكي"  الذي يفتخر فيه كثيرا.

كما ويتمرن محمد لياقة بدنية عند المدرب أشرف غزال واختاره كمدربه الشخصي من اجل تحسين لياقته البدنية، وقال غزال لمراسل عكانت عن محمد: "لقد قام بتغيير نمط حياته لصحي اكثر ورياضي اكثر، فقمنا بتنزيل الوزن وتقوية العضلات ليتأهل لسباق الدوري في مدراس الفروسيه، والنتيجة كانت رائعة حيث فاز بلقب فارس السنه مؤخرا، وهو طفل واعي وطموح عنده عزيمة واصرار وثقة كبيره، وانا جدا فخور فيه واشكر أهله على الدعم الدائم، واتوقع له النجاح في هذه الرياضة فامامه مستقبل باهر".

واضاف غزال "وانتم ايضا.. عودوا اولادكم على اتباع نمط حياة صحي وحثوهم لممارسة الرياضة ليتميزوا في حياتهم، وادعموهن وساهموا بنجاحهم".

 

 











التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • رائع، يستحق الثناء والتقدير لجهوده وكذلك أهله، فالأبناء صنع الآباء والأمهات

  • الله يحميك حبيب قلبي وان شاء الله دائماً من المتفوقين ونشوفك باعلى الشهادات

  • الله يحميك عمتي ويحفظ يا حنون

اترك تعليقا