رفقًا... أغنية جديدة لأصالة تثير الجدل وتسبب برفع دعوى قضائية!انتفاضة الأقصى.. 20 عاما من الصموداصابة شاب بجراح متوسطة جرّاء تعرضه لاطلاق نار في مدينة طمرةإيران تكشف عن صاروخ بالستي بحري بمدى قد يبلغ 700 كلمعكا: شهادة ميلاد فلسطينية للعكي خليل غزاوي (ابو حمام) بتاريخ 29.11.1946... المولده (الداي) فاطمه الحدقه
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

عكا: موقع عكانت يصدر الرزنامة السنوية بحلتها الجديدة مع حملة اعلانية لا مثيل لها

 

#عكانت
عكا: أصدر مؤخرا موقع عكانت بالتعاون مع مكتب قزموز للاعلان الرزنامة السنوية بحلة جديدة وبالوان زاهية وباسعار لا مثيل لها، حيث شملت حملة الاعلان على مجموعة من الاعلانات في الرزنامه وموقع عكانت والفيسبوك.
هذا وقد شارك في هذه الحملة الاعلانية كل من : مطابخ جانيرو ، ستوديو الاهرام ، ملحمة خالد لبابيدي ، مقهى ومطعم خليفة ، مطعم العثماني ، كراج هشلوشا ، كراج حسين حتحوت ، مخبز رام عكا ، مارموس ، حلويات الناصرة ، مطعم فلوكه ، مطعم تركيز ، مطعم ابو سهيل ، مخبز وميني ماركت النور ، يعقوب مكيفات وكهرباء للسيارات ، شوارما ومشاوي العيسى ، بانكيك بعير ، פנקייק בעיר ، my rose ، jaja , مجوهرات قاسم شلبي واولاده ، شايش امركاني ، بيت الجنطات والاطارات عكا ، party click ، بارتي كليك ، مطعم ومقهى كنتوار ، مطعم السفينه ، rytal queen , بلدية عكا .
هذا وقال مدير مكتب قزموز للاعلان وصاحب موقع عكانت منير قزموز: "ان الهدف من هذه الحملة الاعلانية الكبيره هو تطوير وتشغيل المصالح التجارية في عكا والقضاء ليستفيد منها اصحاب المصالح ماديا وليستمتع بها المواطن العادي، وكل عام وانتم بالف خير".

 






























التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا