تحرير 3 مسنّات وشاب من قرية بالجليل من مستشفى نهاريا بعد تعافيهم من الكوروناازدهارُ تجارةِ معداتِ كورونا وانتعاشُ أسواقِها ... بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي72 عامًا على مجزرة دير ياسينعكا: اطباء مدينة عكا بحملة خليك في البيت... اخراج احمد سويدانعكا: علبة كبريت لشركة الكبريت (نور) في عكا سنوات الستينات (المصنع مهجور وموجود في شارع بن عامي)
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

عطا الله حنا: ان التوسع الاستيطاني يدل على فشل المجتمع الدولي في حماية حقوق شعبنا الفلسطيني

 

سيادة المطران عطا الله حنا : " ان التوسع الاستيطاني انما يدل على فشل ما يسمى بالمجتمع الدولي في حماية حقوق شعبنا الفلسطيني "

 

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن التوسع الاستيطاني في شمال القدس وفي غيرها من الاماكن انما يدل على فشل ما يسمى بالمجتمع الدولي في ردع اسرائيل وايقاف مشاريعها الاستيطانية وفي حماية حقوق شعبنا الفلسطيني .

ان سرقة الاراضي الفلسطينية وبناء المستوطنات انما تعتبر عملا غير قانوني وغير شرعي ناهيك عن وجود الاحتلال الذي يستهدف ارضنا وانساننا وقدسنا ومقدساتنا ولا يستثنى من ذلك احد على الاطلاق .

اين هو المجتمع الدولي من كل ما يحدث في ارضنا المقدسة فبيانات الشجب والاستنكار والتحفظ الخجولة لن توقف اسرائيل عن سياستها التوسعية الاستيطانية الاقصائية على حساب شعبنا الفلسطيني ، والفلسطينيون لا يراهنون على المجتمع الدولي وان كان شعبنا حريصا على ان يصل صوته وان تصل رسالته الى جميع المؤسسات والهيئات الدولية والاممية والانسانية .

نراهن اولا على شعبنا الفلسطيني فإذا لم يقم الفلسطينيون بدورهم في الدفاع عن وطنهم الذي يسرق منهم فنحن لا نتوقع ان يقوم احد بهذا الدور بالنيابة عن شعبنا كما اننا نراهن على الاحرار من ابناء امتنا العربية والذين لم تنحرف بوصلتهم ولسان حالهم يقول بأن فلسطين هي قضية العرب الاولى ، كما اننا حريصون على ان تتسع رقعة اصدقاءنا في سائر ارجاء العالم فاصدقاء فلسطين المنتشرين في كل مكان انما هم مصدر قوة لشعبنا وهم مدافعون حقيقيون عن عدالة قضيتنا وهم يعملون لايصال حقيقة ما يحدث في ارضنا المقدسة الى كل مكان في هذا العالم .

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا