تحرير 3 مسنّات وشاب من قرية بالجليل من مستشفى نهاريا بعد تعافيهم من الكوروناازدهارُ تجارةِ معداتِ كورونا وانتعاشُ أسواقِها ... بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي72 عامًا على مجزرة دير ياسينعكا: اطباء مدينة عكا بحملة خليك في البيت... اخراج احمد سويدانعكا: علبة كبريت لشركة الكبريت (نور) في عكا سنوات الستينات (المصنع مهجور وموجود في شارع بن عامي)
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

أشكلون: حادث طرق بين دراجة نارية وشاحنة يسفر عن إصابة شاب بجراح خطيرة

وصل بلاغ إلى مركز الشرطة حول وقوع حادث طرق على شارع رقم 4، قرب مفرق سيلبر، بين دراجة نارية وشاحنة، مما أسفر عن إصابة سائق الدراجة النارية بجراح خطيرة (وفقا لمصادر طبية)، وتم نقله إلى المشفى لتلقي العلاج الطبي اللازم. محققو شرطة السير يتواجدون في المكان، ويتم التحقيق في أسباب وقوغ الحادث" وفقا للبيان.

هذا، وعمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا، اليوم الأربعاء، جاء فيه: "وصل بلاغ إلى مركز نجمة داوود الحمراء، لواء لخيش، مفاده، إصابة سائق دراجة نارية (25 عامًا) بجراح متوسطة، وإصابة بالصدر والأطراف، جرّاء حادث طرق بين دراجة نارية وشاحنة، على شارع رقم 4، قرب مفرق سيلبر أشكلون، وعليه هرع طاقم طبي تابع للمركز إلى مكان الحادث، وتم تقديم الإسعافات الأولية للمصاب، ومن ثم تم نقله إلى المشفى لإستكمال العلاج" إلى هنا نص البيان.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا