عكا: العيد احلى مع محبوب الاطفال عمو راميموسكو تنعى تمساح هتلر اللغزكورونا في العالم.. انخفاض معدل الإصابات اليومية والحصيلة تتجاوز 5,3 مليونالطيرة: إصابة رجل (40 عامًا) بجراح متوسطة جرّاء إنفجار إسطوانة غازالإشتباه بمحاولة تنفيذ عملية طعن في جبل المكبر بالقدس بحسب أنباء أولية
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

بئر السبع: وفاة مسنة سادسة (84 عاما) من دار الرعاية مشعان بمستشفى سوروكا

أعلن مستشفى سوروكا بئر السبع، صباح اليوم الأحد، وفاه مسنة (84 عاما) أخرى من دار رعاية المسنين "مشعان" بمدينة بئر السبع، بعد نقلها إلى المستشفى بسبب مرض الكورونا.

وكانت المسنة قد نقلت إلى المستشفى قبل عدة أيام بعد اصابتها بمرض الكورونا، حيث رقدت في وضع خطير بعد أن اتضح أنها تعاني من عدد من الأمراض المزمنة والمعقدة.أن هذا المسن السادس من دار رعاية المسنين "مشعان" بئر السبع الذي يتوفى نتيجة المرض، علما أن وزارة الصحة أعلنت أن هناك 18 مسنا في البيت جميعهم في الحجر الصحي، حيث تم الكشف عن إصابة 10 من بينهم بالمرض، وقد تمّ فحصهم جميعا يوم 1.4 - بعد الانتقاد الذي وجهته عائلات المسنين لوزارة الصحة.

ويرقد حاليا في القسم الخاص بمرض الكورونا في المستشفى 23 معالجا، 4 من بينهم في وضع خطير، وواحد في وضع صحي متوسط والبقية في وضع طفيف.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا