أمهات ثكالى يسرن مشيًا على الأقدام نحو القدس رفضًا للجريمةرؤساء مستوطنات غزة يطالبون برد عسكري على البالوناتعكا: المرحوم أنيس فيران (أبو محمد) في فرنه عام 1950النقب: اعتقال مشتبه عربي بحيازة 40 كلغم من مخدر الكنابيسيديعوت: حماس تحذر إسرائيل برشقات صاروخية تجاه البحر
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

القدس: اعلان وفاة الطفلة رفيف محمد سعيد قراعين متأثره بجراحها نتيجة اطلاق نار

 

علم مراسلنا من مصادر طبيّة أنّ الطواقم الطبية في مستشفى هداسا في القدس ، أعلنت قبل قليل عن وفاة الطفلة من العيسوية والتي ، أحضرت الى المستشفى يوم 21.05 وهي مصابة إصابة حرجة نتيجة اطلاق نار . 

الطفلة هي رفيف محمد سعيد قراعين من سلوان وتسكن مع ذويها في العيسوية، وكانت الشرطة قد أفادت في بيان لها عن الحادثة انها حقّقت في حادثتين منفصلتين وقعتا في شرقي القدس وأوضحت ان احداهما وقعت في العيسوية، حيث تم نقل طفلة تبلغ من العمر نحو 4 سنوات الى المستشفى بعد ان أصيبت - على ما يبدو - برصاصة طائشة في رأسها جراء اطلاق نار، ووصفت حالتها بالحرجة.
وأفادت مصادر مقدسية ان الطفلة المصابة هي رفيف محمد سعيد قراعين من سلوان وتسكن مع ذويها في العيسوية وقد نقلت الى العناية المركزة يومها ليتم اعلان وفاتها اليوم .



التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • منحكي عن مجتمع قدسي مقرف همجي الشاطر بشطارته لا في سلطه ولا ردع . ما فش شيوخ وعالم متعلمه فهمانه تمسك زمام الامور؟؟ العمى شو اللي صاير بالمجتمع القدسي؟؟ وين رجال الدين وين رجال الثقافه والفهم. بكفينا اللي عنا من موديلات وتفنن بالقتل والطخ والطوش. كمان انتو يا اهل القدس؟؟!!

اترك تعليقا