لماذا تختلف شخصيات الناس.. وهل هي ثابتة أم يمكن تعديلها؟عرب الهيب: اتهام احمد هيب (62 عاما) بقتل زوجته نورا بحجارة الرحى خلال نومهانتنياهو يأمر بالترويج لبناء أكثر من 5000 وحدة استيطانية بالضفةبالڤيديو... اندلاع حريق هائل في مصنع بمنطقة عكا دون وقوع اصاباتقادة ورؤساء الدول: حل الدولتين أساس الاستقرار
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

وزير التربية والتعليم يعلن رسميًا عن تمديد السنة الدراسيّة الحالية حتى 13.7

 

أعلن وزير التربية والتعليم، يوآف غالانت، بشكل رسميّ عن تمديد السنة الدراسيّة الحالية حتى 13.07.2020، في ظل جائحة كورونا، التي أدت الى تعطيل الدراسة في جهاز التعليم في البلاد نحو شهرين. ويلقى قرار الوزير الجديد ردود فعل رافضة من قبل منظّمة المعلمين، التي تمثّل المعلمين الإبتدائيين والحاضنات.

وبحسب قرار الوزير فإنّ تمديد السنة الدراسية الحالية سيتم في المدارس الابتدائية، البساتين والحضانات على أن ينتهي العام الدراسي في 13.07.2020، ولي كالمعتاد (30.06).

وفي المقابل، ترفض الهستدروت (منظمة المعلمين) القرار، مشيرة الى أنّه في حال لم يتم تمديد العام الدراسي أيضًا في الاعداديات والثانويات فإنّها لن توافق على تنفيذ الأمر في الإبتدائيات.

وبحسب قرار الوزير غالانت، فإنّ الإعداديات والثانويات ستنهي السنة الدراسيّة في 01.07.2020 وليس نهاية الأسبوع الجاري. وعقّب غالانت على تصريحات منظّمات المعلمين الرافضة للقرار، بالقول:"استمرار منظّمة المعلمين بالرفض سيضطرنا لاتخاذ خطوات لتنفيذ القرار وسنستخدم الوسائل المتاحة لدينا"، على حدّ تعبيره.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا