نتنياهو في عين عاصفة الشعب وأتون مرجل الشغب ... بقلم د. مصطفى يوسف اللداويإنقلاب حافلة قرب الحولة يسفر عن اصابة 20 فلسطينيًاإطلاق سراح شابين من الشمال بعد اعتقال دام أكثر من ٣٥ يوم من قبل الوحده المركزيه الشرطهيائير لابيد: نتنياهو يعيش حالة هستيريا بسبب المظاهراتتيسير خالد : بدء البناء في ( E 1 ) واستيعابها في "القدس الكبرى" مؤشر على خطوة الضم القادمة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=85547

عكا: تعرفوا على الفنانة العكية لينا مخول

 

#عكانت

عكا: الفنانة لينا مخول، عكّية، ابنة الـ ٢٧ سنة. مغنية، ممثلة، كاتبة، ملحنة ومخرجة. انشهرت باشتراكها وفوزها ببرامج "ذا فويس" بموسمه الثاني سنة ٢٠١٣. 

اكملت طريقها الفني باصدار اغاني عالم باللغة الانچليزية التي وصلتها للساحة الفنية العالمية في بريطانيا، اوروبا وجنوب افريقيا. غنت مع اكبر فنانين العالم- فرقة الروك Queen, Will Smith, Little Mix وكثيرون غيرهم.
بعد ٣ سنوات في حياة الفن تتمحور في لندن، اختارت لينا ان تترك شركة الانتاج التي كانت متعاقدة معها لتستمر بطريق مستقلة. في هذه السنة قضت وقتها في بيت اهلها بعكا لكي تجد صوتها من جديد واصدرت بشكل مستقل اغنية 'للأبد' و'٣ سنين' اللواتي حصلتا على محبة الجماهير من كل انحاء العالم العربي وامريكا من كتاباتها والحانها واخراج وانتاج الفيديو كليبات. تشتغل اليوم على اغاني جديدة وبرامج جديدة تمثل فيها.

موقع عكانت اداره وطاقم العاملين يتمنون للفنانه القديره لينا مخول ان تبقى اخبارها في الصفحات الاولى عالميا...

 



















التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • ان شاء الله داءما متالقه . اديش حلو الشخص يحقق طموحه بالتوفيق والنجاح الداءم.

اترك تعليقا