قيادة (ألون) التابعة للجيش تبدأ عملها في مواجهة وباء كورونانقابة المعلمين تتوعد: إن لم تتم الإستجابة لمطالبنا سنعلن الإضراب مع بداية العام الدراسيعكا: صوره قديمه ونادره لساحة سجن عكا (غير موجوده اليوم)وزارة الصحة: 24963 اصابة بالكورونا في البلاد و61577 تماثلوا للشفاءالجيش الاسرائيلي ينشر منظومة الليزر على حدود القطاع لاعتراض البالونات الحارقة
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

نتنياهو : تسرعنا في العودة الى الحياة الطبيعية وسنقدم منح بقيمة 7500 ش.ج للمستقلين

 

قال رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو مساء (الخميس) خلال عرض لخطة دعم للعمال المستقلين واصحاب المصالح التجارية:" يمكن القول أن فتح الاقتصاد كان سابق لأوانه. واضاف نتنياهو خلال عرض خطة كورونا الاقتصادية "أتحمل المسؤولية". "إن التعامل مع فيروس كورونا يتطلب اتخاذ قرارات يومية، في كل مرة يتعين عليك العثور على التوازن بين الاقتصاد والمسؤولية عن حياتنا. يتم اتخاذ القرارات من خلال طريقة تجريبية وسوف تقوم حرفيا بالمحاولة وسيحصل الخطأ والصواب."

وقدم رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو برنامج المساعدة الاقتصادية الجديد. المكون الأول للخطة هو شبكة أمان للاجيرين ستنعكس في إعانات البطالة حتى نهاية يونيو 2021. والمكون الثاني هو شبكة أمان لاصحاب المصالح المتضررين من كورونا - منحة فورية ستصل إلى الحساب المصرفي في وقت مبكر من الأسبوع المقبل. سنقدم 7500 شيكل لتلك المصالح التي تلقت مساعدة في ايار دون شروط جديدة. كما ستتلقى المصالح الصغيرة المتضررة ما يصل إلى 1300 شيكل منحة تصل إلى 6000 شيكل كل شهرين. وأضاف نتنياهو أنه في الأسابيع المقبلة ، سيتم الموافقة على المزيد من البرامج في مجال الاقتصاد والصحة".

وقال نتنياهو: "إنني منتبه لضيقكم ، وأسمع صرخة ، وأتحدث إليكم عن قرب، وجها لوجه ، وصريح ، وصادق ، ومؤثر ، وعازم على تقديم الحلول. "هذه شبكة أمان لجميع المواطنين الإسرائيليين. ستفعل الدولة كل ما في وسعها لتخفيف المصاعب الاقتصادية."

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا