عكا: طلاب فرع التصوير في A-CAT يزورون (المدرسة) ويلتقون حرفي الحجر سليم عامرفرنسا: مسلح يحتجز رهائن داخل بنك ويطالب اسرائيل بالإفراج عن اسرى فلسطينيينمصرع الطفل زين محمد داوود اسعيد أثر سقوطه من شرفة منزل في القدسالقدس: اصابة خطيرة لطفلة بعد تعرضها لاطلاق نار خلال شجارخلافًا للتعهّدات، تأخُّر الآليّة الدّوليّة لتنسيق خروج المرضى من غزّة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=85547

عكا: تعرفوا على المغنية الفنانه والمحاميه منى ميعاري

 

#عكانت

عكا: منى ميعاري هي فنانة ومغنية فلسطينية من مواليد مدينة شيكاغو-امريكا ومقيمة حاليًا في مدينة نيويورك، نشأت في مدينة عكا فلسطين، حيث اتمت دراسة المرحلة الثانوية ومن بعدها انهت دراستها في مجال المحاماة في تل ابيب.

منى تحترف الغناء وتمتاز بإختيارها لأغاني تمثل قضايا ورسائل تخاطب الوطن، المجتمع والشباب. بدأت الغناء في سن الرابعة، حيث شاركت في "مهرجان الطفل".
منى طورت صوتها رويدا رويدا وشاركت في العديد من الحفلات الخاصة والمهرجنات في عكا وعدد من دول العالم مثل الولايات المتحدة، تونس، الاردن وبيروت، ومنها مهرجان "القدس عاصمة الثقافة العربية" التي تعتبرها نقطة تحول بالنسبة لها.
وقد اصدرت منى اول عمل مسرحي غنائي بعنوان "سفرطاس" للمخرج وسيم خير الذي عرض في مدينة عكا والعديد من البلدان ولاقى نجاحا كبيرا.
هذا ويذكر أن منى هي أيضًا كاتبة اغاني، تطمح وتعمل على بناء مشروعها الفني الموسيقي الخاص كمشروع حر ينشر موسيقانا ويحاكي الحياة بتعدد الثقافات.

حاليا تعمل منى بنيويورك في مجال المحاماة وستباشر العمل على مشروعها الموسيقي الجديد بشكل مستقل وحر، ومن هنا طاقم العاملين في موقع عكانت يتمنى النجاح دائما للفنانة العكية منى ميعاري في العالم وعلى أمل لقاءها قريبا في عكا...

 

اقرأ ايضا

عكا: "سفرطاس" يعيد الحياة لقلب المشاهد بابداع الفنانة الملائكية منى ميعاري

 




التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا