عكا: طلاب فرع التصوير في A-CAT يزورون (المدرسة) ويلتقون حرفي الحجر سليم عامرفرنسا: مسلح يحتجز رهائن داخل بنك ويطالب اسرائيل بالإفراج عن اسرى فلسطينيينمصرع الطفل زين محمد داوود اسعيد أثر سقوطه من شرفة منزل في القدسالقدس: اصابة خطيرة لطفلة بعد تعرضها لاطلاق نار خلال شجارخلافًا للتعهّدات، تأخُّر الآليّة الدّوليّة لتنسيق خروج المرضى من غزّة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=85547

غانتس يأمر بتدمير البنية التحتية بلبنان في حال نفذ حزب الله أي هجوم

 

كشفت صحيفة (يسرائيل هيوم) الإسرائيلية، أن بيني غانتس، وزير الجيش الإسرائيلي أوعز، بتدمير البنى التحتية في لبنان، في حال نفذ حزب الله اللبناني هجومًا ضد إسرائيل.

وقالت الصحيفة الاسرائيلية، صباح اليوم الجمعة: "إن الوزير غانتس، أعطى تعليمات للجيش الإسرائيلي بتدمير البنى التحتية في لبنان في حال نفذ حزب الله هجومًا ضد إسرائيل".

وأضافت الصحيفة: "إن غانتس أمر الجيش، بتجهيز خطة رد عنيفة، تتضمن ضرب البنية التحتية في لبنان، في حال نفذ حزب الله عملية رد انتقام لمقتل أحد عناصره على يد إسرائيل في سوريا".

ونقلت الصحيفة عن مصدر رفيع بالجيش الإسرائيلي، أن غانتس أعطى هذه التعليمات بالأمس، خلال اجتماع مع قيادة هيئة أركان الجيش، ورئيس الأركان كوخافي.

يشار الى أن تقديرات الجيش الإسرائيلي تتوقع أن حزب الله لم يتنازل عن تنفيذ عملية رد انتقامية لمقتل أحد عناصره بسوريا، ولذلك فإن حالة التأهب بالشمال لا زالت مستمرة.

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا