اصابة مشتبه باطلاق نار على بنك بجراح خطيرة وشابة بجراح متوسطة خلال عملية للشرطة في المغارعكا: بالڤيديو... حريق في بنك مركنتيل وطواقم الاطفاء تعمل على اخماد النيرانالإمارات تقترب من شراء أسهم في بيتار القدس أكثر أندية إسرائيل عنصريةجديدة المكر: اطلاق وابل من الرصاص على فرعين لبنك لئومي ومركنتيلرام الله: 11 حالة وفاة و 634 إصابة جديدة بالكورونا
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

تشخيص إصابة كورونا في مدرسة العلوم الثانوية بيركا والكشف عن معلمة مصابة في حورة

 

شُخص يوم امس الأربعاء، اصابة كورونا لطالب في الصف العاشر في مدرسة القيادة والعلوم في يركا وفي اعقاب ذلك تم تعطيل الدراسة ابتداء من اليوم وحتى إشعار أخر.

وقال الاستاذ كميل شلة مدير المدرسة: "عاد للمدرسة في السنة الدراسية الجديدة طلاب الصفوف العاشرة فقط حيث الصفوف العليا متواجدة في تحضيرات لامتحانات البسيخومتري".

هذا وعبر عدد من الأهالي والمعلمين بمدرسة "النور" الثانوية في بلدة حورة في النقب ، عن قلقهم البالغ مما أسموه "عملية التعتيم واستمرار التعليم" بعد الكشف عن معلمة مصابة بالكورونا، عملت في المدرسة لمدة يومين حتى الكشف عن إصابتها. وتم إدخال صف ونحو 10 معلمين ومعلمات إلى الحجر الصحي.

وأفاد مراسلنا نقلا عن مصادر خاصة، أنّ الأهالي رفضوا إرسال أولادهم للمدرسة، حيث وصل إلى المدرسة عدد قليل جدا من الطلاب والطالبات، نتيجة تخوّف الأهالي من ارغامهم على الدخول للحجر الصحي.

وكان مدير المدرسة، الأستاذ حافظ العطاونة، بعث برسالة إلى المعلمين والمعلمات قال فيها: "بلغنا مساء اليوم (الأربعاء) أن المعلمة ... مصابة بالكورونا. المعلومات تمّ نقلها إلى وزارتي الصحة والتعليم. ننتظر القرار بهذا الصدد. في حال وصول تعليمات جديدة سنقوم بنقلها لكم. نرجو للمعلمة الصحة والشفاء العاجل".

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا