اصابة مشتبه باطلاق نار على بنك بجراح خطيرة وشابة بجراح متوسطة خلال عملية للشرطة في المغارعكا: بالڤيديو... حريق في بنك مركنتيل وطواقم الاطفاء تعمل على اخماد النيرانالإمارات تقترب من شراء أسهم في بيتار القدس أكثر أندية إسرائيل عنصريةجديدة المكر: اطلاق وابل من الرصاص على فرعين لبنك لئومي ومركنتيلرام الله: 11 حالة وفاة و 634 إصابة جديدة بالكورونا
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

شابة من الناصرة بحالة خطيرة بعد اصابتها بالكورونا

 

جاء في بيان ولفسون:" وصلت الى المستشفى في حولون خلال الليل شابة مريضة بكورونا في العشرينات من عمرها، وهي في حالة حرجة ، وتعاني من أمراض مزمنة، وتحتاج إلى علاج بـ أكمو بعد ان تم تحويلها من مستشفى ب الناصرة . وفي هذه المرحلة تعالج الشابة تحت التخدير والتنفس الإصطناعي، ويتم تعريف حالتها على أنها بالغة الخطورة".

واضاف البيان:" يستقبل مركز وولفسون الطبي المرضى خلال الوباء وكذلك بشكل روتيني ، المرضى الذين يحتاجون إلى العلاج بجهاز اكمو ، كونه مستشفى رائد في هذا المجال. الدكتور عنات إنجل ، الرئيس التنفيذي لمركز ولفسون الطبي: "ولفسون هو مركز طبي يتمتع بقدرات وخبرة واسعة في علاج جهاز اكمو ، لذلك تتم إحالة المرضى الذين يحتاجون إلى هذا العلاج إلينا من جميع أنحاء البلاد. يواصل طاقمنا الطبي المتمرس تقديم العلاج الأكثر احترافًا. ويسعون جاهدين لانقاذ حياة المريضة".

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا