اصابة مشتبه باطلاق نار على بنك بجراح خطيرة وشابة بجراح متوسطة خلال عملية للشرطة في المغارعكا: بالڤيديو... حريق في بنك مركنتيل وطواقم الاطفاء تعمل على اخماد النيرانالإمارات تقترب من شراء أسهم في بيتار القدس أكثر أندية إسرائيل عنصريةجديدة المكر: اطلاق وابل من الرصاص على فرعين لبنك لئومي ومركنتيلرام الله: 11 حالة وفاة و 634 إصابة جديدة بالكورونا
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

دولة إفريقية تعتزم فتح سفارة لها في إسرائيل

 

 

عكا للشؤون الاسرائيلية
أعلن رئيس جمهورية "مالاوي"، لازاروس تشاكويرا، في خطاب له قبل أيام، أن بلاده تنوي فتح سفارة لها في اسرائيل، وذلك ضمن جزء من الإصلاحات في وزارة الخارجية في العاصمة ليلونغوا والبعثات الدبلوماسية في العالم.

وبحسب موقع "i24 news" الإسرائيلي، قال تشاكويرا: إن "الإصلاحات ستشمل إعادة النظر بتواجدنا الديبلوماسي، بما في ذلك رغبتنا في فتح بعثات جديدة في لاغوس، نيجيريا، واسرائيل".

وأضاف أنه حاليًا لا يوجد للدولة الافريقية أي سفارة في إسرائيل، وان السفير الإسرائيلي لمالاوي يعمل من كينيا.

وأشار الموقع، إلى أن هذا الإعلان جاء في نفس اليوم الذي أعلن فيه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن صربيا ستنقل سفارتها إلى القدس، وأن اسرائيل وكوسوفو ستعترفان ببعضهما البعض، حيث جاء هذا الإعلان يوم الجمعة، في إطار اتفاق التطبيع بين صربيا وكوسوفو الذي أعلن عنه ترامب، كما أعلن كل من رئيس حكومة كوسوفو عبدالله هوتي والرئيس هاشم ثاتشي أن سفارة كوسوفو سيتم إقامتها في مدينة القدس".

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا