مصرع الشاب قاسم علاء زعبي من طمرة الزعبية في حادث انقلاب لمركبته قرب قرية الناعورةمحلل إسرائيلي: مباحثات التوصل الى تهدئة مع حماس مستمرةجو بايدن: إذا انتُخبت هذه الثلاث دول سوف تدفع الثمن لتدخلها في الانتخابات الرئاسية8 شخصيات تاريخية نجحوا في تحقيق ذواتهمبلدنا تُحذّر: تجنيد للشرطة والخدمة المدنية بحجة محاربة الجريمة في الخطة الحكومية
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

فيروس كورونا: أكثر من 4000 إصابة جديدة في المجتمع العربي خلال الأسبوع الأخير

 

تمّ تسجيل أكثر من 4000 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المجتمع العربي خلال الأسبوع الأخير، ليتخطى عدد الاصابات النشطة حاليا الـ 9070 اصابة، فيما بلغ مجمل عدد الاصابات منذ بداية الجائحة ما يزيد عن 32 ألف مصاب في المجتمع العربي.

وجاء في بيان صادر عن الهيئة العربية للطوارئ ما يلي:"بلغ مجمل عدد الإصابات بفيروس الكورونا اليوم الخميس 24.09 الساعة 7:00 صباحا في البلدات العربية، لا يشمل المدن المختلطة، 32,058 مصاب بتسجيل ارتفاع 590 إصابة جديدة منذ يوم أمس، وبهذا يبلغ مجمل الإصابات خلال الأيام السبعة الماضية 4,040 إصابة على الأقل لا يشمل البلدات مع عدد إصابات جديدة اقل من 15 إصابة. كما وبلغ عدد الإصابات النشطة في البلدات العربية 9,071 اصابة على الأقل لا يشمل البلدات مع عدد مصابين اقل من 15. يشار بالذكر ان مجمل عدد حالات ال وفاة في المجتمع العربي قد بلغت 135 حالة لا يشمل المدن المختلطة".

وزاد البيان:"في المقابل بلغ مجمل عدد الإصابات في إسرائيل 206,332 إصابة وبهذا تنخفض نسبة الإصابات في المجتمع العربي من مجمل الإصابات في المجتمع الإسرائيلي الى 15.5% ويأتي ذلك نتيجة الارتفاع الكبير في المجتمع اليهودي في الأيام الأخيرة. اما بخصوص الإصابات النشطة فقد ارتفع عدد الإصابات النشطة في إسرائيل الى 56,901 وبهذا تبلغ نسبة الإصابات النشطة في المجتمع العربي من مجمل الإصابات النشطة في إسرائيل نحو 16% على الأقل بحيث لا يشمل البلدات مع عدد مصابين اقل من 15."، بحسب البيان.

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا