عكا: أبدعتم.. مدينة عكا خضراء... وغدا الخميس فحوصات كورونا في المدينهعكا: أولاد يصطادون السمك سنوات الستينات في ميناء عيسى العوامانخفاض عدد وفيات الكورونا في المجتمع العربي بالثلث خلال أسبوعغابي أشكنازي: علاقتنا مع الإمارات ستقود المنطقة لمستقبل أفضلمستشفى الجليل: 50 مصابًا بالكورونا يتلقون العلاج بينهم 27 حالة خطيرة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

عكا: الشرطه تلقي القنابل الصوتيه لتفريق الشباب بعد مناوشات في البلده القديمه

 

#عكانت

عكا: علم مراسل عكانت ان مناوشات بين قوات اليسام والشباب العكيين في البلده القديمه قد اندلعت حيث قامت قوات الشرطه بالقاء القنابل والغاز المسيل للدموع في محاولة لتفريقهم.

وقام بعض الشباب بالقاء البيض والحجاره على رجال الشرطه كما وصل لمراسل عكانت، الشرطه تدعي انه تم القاء قنبلة صوت عليها ولذلك انتشرت وحدة اليسام لتلاحق الفاعلين.

هذا وجاء في بيان للشرطه: "ضمن نشاط للشرطة في البلدة القديمة بمدينة عكا تم القاء قنبلة صوتية تجاه دورية الشرطة ولم تقع اي اضرار او اصابات بالمركبة او عناصر الشرطة وبدورها فقد باشرت الشرطة البحث والتحقيق عن مرتكبي هذه الجريمة".

 

 







التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • يسعد ربكو أسود جدعان يا شباب عكا

  • مناوشات!!؟؟ ليش هالمناوشات!!!؟؟ لانه الشرطه نزلت على الشونه لتمسك تجار المخدرات. ربنا يحرق ايديهم ويخرب بيوتهم هالتجار اللي حرقوا وخربوا هالشباب.

  • كانت عكا فيها زللام اليوم ؟؟؟؟؟؟ كلهن تجار سموم ما في واحد فيهن بشتغل بس قهاوي هاي زلام عكا

  • والمعلق الاول مبسوط بهنيهم للاسود !!!!!!!!!!

اترك تعليقا