عكا: موقع عكانت يصدر الرزنامة السنوية لعام 2021 بحلتها الجديدة مع حملة اعلانات لا مثيل لهابعد اضراب عن الطعام دام 103 ايام : الاسير ماهر الاخرس حُرالقدس: مصرع رجل بعد اندلاع حريق في عدة مستودعاتالطقس: اجواء ماطرة مصحوبة بعواصف رعديةإجمالي الإصابات بفيروس كورونا عبر العالم يلامس 60 مليون حالة
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

نجمة داوود الحمراء تطرد موظف بعد ان تم توثيقه وهو يبصق على ايقونات دينية للمسيحيين في يافا

 

موظف يهودي يعمل في مؤسسة نجمة داوود الحمراء تم توثيقه عندما بصق مرتين على ثلاثة صور تحمل رموز دينية للمسيحيين التي كانت معلقة داخل مبنى سكني في يافا، مما اثار غضب واستنكار السكان.

الموظف وصل الى المبنى من اجل اجراء فحص كورونا لأحد السكان، وبعد ان خرج من البيت خلع الملابس الخاصة بالكورونا، وقبل ان يترك المكان بصق على الصور، بحجة ان هذه الصور هو عمل خارجي بحسب اقواله. هذا وقد طالب سكان من يافا بفصل الموظف عن العمل وعدم السماح له بالعمل بأي وسيلة جماهيرية.

 

تعقيب نجمة داوود الحمراء
وجاء في تعقيب نجمة داوود الحمراء:" الحديث يدور عن تصرف خطير، وعلى أثر ذلك تم إستدعاء الموظف من أجل توضيح الصورة امام إدارة نجمة داود الحمراء، وقد ذُكر له بأنه غير مناسب بان يرتدي زي المنظمة ولا مكان له في العمل، وتم إيقافه على الفور.كبار المسؤولين في نجمة داود الحمراء اتصلوا بوجهاء الطائفة معربين عن صدمتهم واستنكارهم للعمل. تعمل نجمة داوود الحمراء جنبًا إلى جنب مع المسيحيين والمسلمين والدروز واليهود، المتدينين والعلمانيين بتفانٍ وبلا نهاية، وستواصل نجمة داود الحمراء، بصفتها منظمة الإنقاذ الوطنية، العمل لإنقاذ الأرواح في أي مكان وزمان بينما تمثل جميع الأديان والقطاعات في دولة إسرائيل".

 

الأب قسطنطين نصار قال:" الدنيا آخر وقت، فيديو يظهر أحد العاملين من نجمة داوود الحمراء يجري فحص كورونا في احد الأحياء المسيحية في يافا. وعند انهاء هذا القذر الفحص وخروجه من البيت قام بالبصق على الايقونات المقدسة التي كانت تتواجد هناك. لقد قمنا بإيصال هذا الفيديو للسلطات المختصة في نجمة داوود الحمراء وطالبناهم بإقالة هذا الشاب الوسخ فور، وقد وصل مكتوب إعتذار وإقالة فورية للشاب المعتدي على رموزنا الدينية؟ واليوم سيتم الإجتماع مع المسؤولين الكبار من نجمة داوود الحمراء كما وطلبت منهم بالتوجه بعد الاجتماع للذهاب لمكان الحادث وتقديم الإعتذار عبر المكبرات لجميع السكان هناك".

 

 

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا