رصد بقعة نفطية ضخمة على بعد حوالي 150 كيلومتراً تهدد شواطئ البلاد بكارثة بيئية جديدةحدث في مثل هذا اليوم... 1 مارسالقدس: سائق عربي حاول الهرب من هجوم للحريديم عليه فدهس شاباً حتى الموتزعيم حزب الصهيونية الدينية بتسلئيل سموتريتش: لا خيار أمام إسرائيل سوى العودة إلى قطاع غزةكورونا في البلدات العربية: ثلث المواطنين تلقوا التطعيم وارتفاع عدد الإصابات خلال الأسبوع الأخير
http://akkanet.net/Adv.php?ID=87981

عكا: الاحد عودة الطلاب إلى مقاعد الدراسة في مدارس مدينة عكا

 

#عكانت

عكا: استنادًا للقرار الحكومي الاخير لقد تم تصنيف البلدات وفق ألوان الشارة الضوئية (خضراء، صفراء، برتقالية وحمراء).

بناءً عليه، سوف يعود طلاب المدارس في مدينتنا عكا إلى مقاعد الدراسة يوم الأحد القادم الموافق 21/02/2021.
عليه، إليكم إحاطة بكل ما يتعلق بمسار العودة التعليمي في المدارس، من الصفوف الأولى حتى السادسة إلى مقاعد الدراسة، كما يلي:
1- طلاب الصفوف الأولى والثانية - سوف يتعلمون في صفوف كاملة العدد دون فصلهم إلى مجموعات، (5) أيام في الأسبوع، (5) حصص يوميًا ..
2- طلاب الصفوف الثالثة والرابعة - سوف يتعلم الطلاب بمجموعات صغيرة وثابتة كما كان عليه الحال حتى تاريخ 23/12/2020 (الخروج إلى عطلة الشتاء). سوف يتعلم الطلاب (5) أيام في الأسبوع (5) حصص كل يوم.
3- طلاب الصفوف الخامسة والسادسة - سوف يتعلمون بمجموعات ثابتة يصل عدد الطلاب فيها حتى 24 طالبًا في كل مجموعة. سيتعلم الطلاب (5) أيام أسبوعيًا، (5) حصص يوميًا (كما كان عليه الحال حتى تاريخ الخروج إلى عطلة الشتاء بـ 23/12/2020).
4- طلاب التربية الخاصة - سوف يستمرون بالتعلم بشكل عادي، نهاية الدوام سوف تكون الساعة 14:00 يوميًا.
5- خارطة الصفوف تبقى كما هي دون أي تغيير.
نرجو من الجميع المشاركة في حث الطلاب على استعمال الكمامة في جميع الأوقات، داخل غرفة الصف خلال الحصص وخارجها في الساحات والممرات، واستعمال معقم اليدين وغسلها بشكل دائم.
عودة صحية وآمنة للجميع صغارًا وكبارًا...

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا