الصحة البريطانية: الإصابة بكورونا تعطي مناعة لخمسة اشهرحدث في مثل هذا اليوم... 16 ينايرقلنسوة: اصابة شخص بجراح بالغة الخطورة اثر تعرضه لإطلاق نارامريكا: تشديد الإجراءات الأمنية في واشنطن قبيل تنصيب بايدنباقة الغربية: إطلاق النار على منزل مدير مدرسة دون اصابات
http://akkanet.net/Adv.php?ID=87981

10 عادات للأشخاص الفاشلين.. هل تمارسها؟

“العادات القديمة لا تموت بسهولة”. هكذا يقول المثل الدارج للدلالة على صعوبة التخلي عن الصفات التي تعوّد عليها شخص ما لفترة...

9 عبارات لا يستخدمها الأذكياء في محادثاتهم

قد نرتكب كثيرا من الأخطاء أثناء تواصلنا مع الآخرين، بسبب زلات اللسان التي نقع فيها غالبا لأننا نجهل المعاني والإيحاءات التي...

سيدة: زوجي يرفض العمل واشعر بالحرج أمام الناس

وصلت الى موقع عكانت رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع عكانت الكرام. موقع "عكانت" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة...

6 عبارات تتسبب في فشلك إذا كررتها باستمرار.. تجنبها

قد يظن البعض أن ما ينطق به ليس له تأثير على حياته أو نجاحه الشخصي والعملي، ولكنك قد تتفاجأ بقدرة العبارات البسيطة في تحديد...

انتظام العلاقة الحميمة يحارب الشيخوخة

أثبتت أبحاث حديثة بأن ممارسة العلاقة الحميمة مرة أسبوعيًا على الأقل تساعد على محاربة الشيخوخة لدى النساء

شاب (20 عامًا): ملابس اختي مستفزة وهي تتجاهلني

وصلت الى موقع عكانت رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع عكانت الكرام. موقع "عكانت" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة...

كيف تستطيع إقناع الآخرين بأفكارك؟

نسعى جميعا لتحقيق أهدافنا وإنجاز مهامنا العملية، وهذا يستوجب دائما إقناع من حولك من زملاء ومديرين، وهذا ليس بالأمر اليسير...

وصفة تساعدك بالتخلص من الوزن الزائد

أكثر مكوّنين يستخدمان في الحميات الطبيعية هما الليمون والبقدونس.. لماذا؟ لأنّ هذين المكونين يخلصان الجسم من الكرش والمؤخرة...

شاب: حبيبتي عصبية وعندما تغضب اخاف منها

وصلت الى موقع عكانت رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع عكانت الكرام. موقع "عكانت" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة...

كيف تحافظين على بشرتك؟

تعد البشرة أهم نقطة في جمال المرأة، لذلك نرى بأن الفتيات يسعين للحصول على بشرة نضرة ونقية، فهناك عدة خطوات للمحافظة على بشرة...

10 أعمال قام بها الناجحون عندما كانت أعمارهم في العشرينات

تشكل القرارات والخيارات التي يتخذها الأشخاص في فترة العشرينات من حياتهم الأساس المتين للحياة المهنية والعلاقات السليمة...

شابة (25 عامًا): أحب رجلا يكبرني بـ12 سنة

وصلت الى موقع عكانت رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع عكانت الكرام. موقع "عكانت" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة...

تطبيقات على الهاتف الذكي لدى زوجك قد تشير إلى أنّه يخونك!

لا أحد يتوقّع أن تحمل الآلة الحاسبة على الهاتف براهين حول خيانة الشريك، إذ أنّ تطبيق الصور السرية الجديد يحمل "لوغو" الآلة...

مشاكل صحية قد تسبب لك تساقط الشعر

- من ابرز الاسباب الصحية التي يمكن أن تؤدي الى تساقط الشعر هو الخلل في الغدة الدرقية، ما يؤدي الى خلل في الافرازات الهرمونية...

شابة: اكتشفت خيانة خطيبي

وصلت الى موقع عكانت رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع عكانت الكرام. موقع "عكانت" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة...

كيف يمكن أن تصالح زوجتك سريعاً بعد الخلاف؟

غالباً ما يفتّش الرجال عن طرق فعّالة بغية مصالحة الزوجة بعد أيّ مشكلة قد تظهر بينهما وإعادة الأمور معها إلى سابق عهدها....

شابة (30 عامًا): زوجي يقارني دائما بالنساء ويشعرني بالنقص

انا متزوجة منذ 5 سنوات عمري اليوم 30 عامًا، مشكلتي أنّ زوجي دائما يقارني بالنساء الأخريات ويشعرني بأني أقل منهم وبأنه دائما...

4 عادات يومية أخطر على صحتك من التدخين

يحرص الناس قدر الإمكان على حماية صحتهم من المخاطر المحدقة بها، مثل التدخين، لكنهم قد لا يعرفون أن ثمة أمورا بسيطة في حياتنا...

شباب.. طرق إزالة الشعر من الوجه

يمكنك يا عزيزي الإعتماد على جلسات الليزر وعلى معالجات التحليل الكهربائي، والتي تعتبر من الطرق المكلفة، لكن يمكن أن تكون...

كيف ترسمين حواجبك بالطريقة الصحيحة؟

قسم كبير من النساء يحترن في كيفية تطبيق رسمة الحواجب الصّحيحة التي تليق بإطلالتهن وتبرز جمالهن أكثر الى العلن، وبما أن ملء...