عكا... روح الإنتماء لعكا تجسدت في مهرجان (المسارات العكية) لمدرسة أورط على أسم حلمي الشافعيإسرائيل تدرج الإمارات ضمن قائمة الدول الخطِرةبروكسل وواشنطن تدعوان مجلس الأمن لضمان وصول المساعدات الإنسانية إلى سورياعكا... الدّورات والبرامج الاجتماعية في أوجها بالمدرسة التكنولوجية أورطنتنياهو يرفض مغادرة المسكن الرسمي لرئيس الحكومة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=92315

برشلونة يتساوى مع ريال مدريد ويهزم فياريال بثنائية في الدوري الإسباني

 

نجح فريق برشلونة في تحقيق فوزًا غاليًا على نظيره فياريال، بهدفين دون رد، في المباراة التى أقيمت اليوم على ملعب لاسيراميكا، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".وتمكن أصحاب الأرض من تسجيل الهدف الأول في مرمي برشلونة، بالدقيقة "26 عن طريق اللاعب سامويل شوكويزي.
وبعدها بوقت قصير نجح أنطوان جريزمان من تسجيل التعادل في الدقيقة "28".واستطاع أنطوان جريزمان، في الدقيقة "35" من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه برشلونة، قبل انتهاء الشوط الأول.ومع الدقيقة "65" حصل لاعب فياريال مانو تريغيروس، على بطاقة حمراء.وبهذا الفوز يصل فريق برشلونة إلى النقطة 71 من ترتيب الليجا متساويًا مع ريال مدريد صاحب الوصافة بنفس عدد النقاط، بينما يأتي فياريال في المركز السابع برصيد 49 نقطة.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا