جيش الاحتلال يرفع حالة التأهب تحسبًا لأي تصعيد في أي جبهةحدث في مثل هذا اليوم... 7 مايوحدث في مثل هذا اليوم... 9 مايولجنة المتابعة ندعو لأوسع تظاهرات اليوم السبت نصرة للقدس وأهلهاعكا- فريق Akkarate بفعالية ضمن اسبوع الرياضة
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-1925321200380548.jpg

عكا: البلدية تعلن عن امكانية ايقاف المركبات في البلده القديمه فقط لسكانها

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • خطوه جيده بعض الاشخاص يستغل الموقف ويقول انها لا اقاربه يدفعو له الزوار ايضا المدمنين يطلب حراسه ويدفعو لهم خوفا من تخريب سيارتهم وبعض السكان يقوم باغلاق المكان بحجة سيارات اولاده سكناهم خارج البلد ونبحث عن مكان لنقف نحن من الحي

  • منيح عما كل يوم منروح من الشغل مندور سيعه على حنيا واذا فيش منوقف عل مدريخا بحطولنا دوح

  • هكذا في بقية مدن العالم الشبيهة بعكا فليس من المنطق والمعقول ان يفضل ابن المدينة ان لا يستعمل خوفا من عدم ايجاد مكان لركنها عند عودته خطوة مباركة والمثل العربي يقول الضيف اسير المعزب وليس العكس ابن عكا اسير الزائر.

  • הכל שקר לצערי לא יהיה סדר..סתם אומרים חניון לדיירים...אבל לא עושים

  • من زمان لازم تنعمل هالشغله بس يلا منيح متأخر أحسن من بلاش

  • المشكله في عكا انو كل بيت مزجزد فيه نلات او اربع سيارات يعني شو خلو لباقي السكان كمان في مشكله كبيره مطبعة ابو رحمون كل زباينها بتدخل لباب المطبعه وعاملين مشاكل مع السكان لازم السبارات تصف برا مش باب المصلحه لا بتقدر تمرق حتى العجايز ما بقدرو لازم تعملو حل لساحه عبود ممنوع دخول السيارات

اترك تعليقا