هل هدّأ لقاء بايدن وأردوغان سخونة علاقات أنقرة بواشنطن؟غزة: وفاة مواطنة أثناء شجار عائلي في حي الصبرةعكا... روح الإنتماء لعكا تجسدت في مهرجان (المسارات العكية) لمدرسة أورط على أسم حلمي الشافعيإسرائيل تدرج الإمارات ضمن قائمة الدول الخطِرةبروكسل وواشنطن تدعوان مجلس الأمن لضمان وصول المساعدات الإنسانية إلى سوريا
http://akkanet.net/Adv.php?ID=92315

عكا... اعتقال 184 عربياً وتقديم ثماني لوائح اتهام على خلفية المظاهرات والاحداث الاخيره

 

#عكانت

عكا: علم مراسل موقع عكانت انه تم مؤخرا اعتقال 184 عربياً من مدينة عكا للاشتباه بضلوعهم في المظاهرات والاحداث الاخيره في عكا.

هذا وأعلن قائد شرطة عكا إياد فراج: "وجهت حتى الآن ثماني لوائح اتهام ضد شبان بتهمة إلقاء الحجارة وإطلاق الألعاب النارية وتعمل الشرطة مع قوات الأمن لاستكمال التحقيق والقيام بالمزيد من الاعتقالات واعدكم بان كل من شارك في الاحداث الاخيره سيتم اعتقاله قريبا".

هذا ومن المتوقع في الأيام المقبلة تقديم لوائح اتهام وطلبات احتجاز إضافية حتى نهاية الإجراءات القانونية.

 

 

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • كل الاحترام هذا المزبوط يجب تحقيق الهدوء والامن استمروا

  • هذا الكلب اليهودى الذى يسمى نفسه مواطن اسرائل ارجو الا تنشر له اى تعليقات لان تعليقاته منحطة وسافلة مثل الكيان الذى يحمل جنسيته وانشاءالله النصر لشعب فلسطين والعذاب لك ولعصابتك ايها المجرم السافل ثم تتجمعون معا فى جهنم لتؤنسوا قادة اسرائيل ومجرميها او لتلعنوا بعضكم بعضا مع كل من تواطا معكم .

  • كل الأحترام للشرطه الأسراءليه يلي كانت ترمي قنابل صوت والغاس المسيل للدموع على بيوت الناس الأمنين وعلى الأطفال والمسنين يلي انخنؤو من الغاز وراحو ميموتو لولا الله نجاهن

اترك تعليقا