عكا: صوره قديمه لشارع صلاح الدين وساحة اللومان (فرحي اليوم)القدس... مصرع شاب واصابة آخر بجراح متوسطة بحادث طرقتقرير... التعذيب النفسي أداة لقتل الأسرى ببطءالذكاء الاصطناعي يكتشف (لوحة مفقودة) مخفية تحت تحفة شهيرة لبيكاسو عمرها 120 عامااسرائيل تسمح لـ 10.000 فلسطيني تلقوا التطعيم للصلاة في الاقصى في الجمعة الأولى من رمضان
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86017

باي بلدة صغيرة وخلابة في تايلاند..


سنأخذكم اليوم بجولة خلابة إلى واحدة من أصغر البلدات في تابلاند ولكنها مبهرة تابعوا مع العرب أهم المعلومات عنها، بلدة باي الصغيرة الواقعة في مقاطع ماي هون سونغ شمال تايلند، والتي تتمتع بالكثير من مشاهد الطبيعة الخلابة بداية من الينابيع الساخنة وحتى الوادي الرائع.

يعد ريف المدينة هو المكان المثالي الذي يمكنك به قضاء بضع ساعات من الاسترخاء مع أجمل مشهد لغروب الشمس الرائع. وتشمل مناطق الجذب الأخرى بالمدينة باي كانيون، الذي يمنح زائريه الفرصة للانسجام مع الطبيعة الخلابة في هدوء مع فرص السير والتنزه لمسافات طويلة بين أجمل المشاهد الخلابة.

فضلا عن ذلك يمكنك أيضا بهذه المدينة الرائعة زيارة الجسر التذكاري للحرب العالمية الثانية جنبا إلى جنب مع الينابيع الساخنة التي تحظى بشعبية كبيرة بين السائحين.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا