مشروع قانون أمام الكونغرس يربط المساعدات الأميركية لإسرائيل باحترام الحقوق الفلسطينيةالجولان: مصرع شاب ثلاثيني غرقًا في إحدى المحمياتعكا: صوره قديمه لساحة سجن عكا وجامع الانوار (الجزار) في الخلفإحتراق مركبة جمع النفايات التابعة للمجلس المحلي في بسمة طبعونإلغاء التزام ارتداء الكمامات في الاماكن المفتوحة بقرار من وزير الصحة ابتداء من يوم الأحد
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-1925321200380548.jpg

رحلة سياحية من العمر إلى النمسا

 


يطير بكم دليل عكانت السياحي برحلة مميزة إلى النمسا، هذا البلد الرائع الذي يضم معالم وأماكن سياحية عديدة ومختلفة، ويمكنكم قضاء إجازة متنوعة النشاطات فيها.. اليكم أبرز الأماكن التي بإمكانكم زيارتها في النمسا:

هالستات
هالستات هي قرية صغيرة مشهورة بإنتاج الملح ولديها تاريخ عريق بإنتاج هذه الثروة ووضعت مكانة كبيرة لها على خارطة البلاد، فمن الثروة المتراكمة من إنتاج الملح أسست قرية الباروك.

دار الأوبرا
يقع دار الأوبرا في فيينا وناهيك عن طريقته المعمارية المذهلة فهو بعد الأشهر في العالم والأوركسترا التي تعزف به تعد من الأكبر في العالم وتعزف موسيقى كلاسيكية وموسيقى حديثة.

حديقة الفراشات
إن كنت من محبي الطبيعة وبشكل خاص الفراشات فتوجهي الى حديقة بورغارتن التي تضم بداخلها صالة خاصة تحوي على أعداد كبيرة من أجمل الفراشات ومن أنواع مختلفة ونادرة من حول العالم.

طريق جبال الألب
إن كنت ترغبين برؤية مناظر بانورامية والتقاط صور رائعة اسلكي الطريق المؤدي الى جبال الألب فهو يوصلك الى إطلالة بانورامية والمشاهد التي ترينها من هناك تكون مشاهد من أعلى جبل في النمسا.

قصر شونبورن
تشكل فيينا مركز الأماكن السياحية الرائعة الجمال وعلى رأسها قصر شونبورن الذي يقصده السياح بشكل دائم وهو مقسم الى 1400 غرفة مزينة بثلاثة ألوان وهي الأخمر والذهبي والأبيض وتحيط به حدائق غناء وواسعة وتحوي أجمل أنواع الأزهار وأروعها.

العجلة العملاقة في فيينا
تعتبر عجلة فيريس العملاقة في فيينا من أجمل ما يمكنك أن تختبريه خلال رحلتك الى النمسا. إن استقليت هذه العجلة فإلى جانب التجربة الرائعة في الهواء الطلق و مشاهدة جمال مدينة فيينا من الأعلى يمكنك أن تستفيدي من حجز لمكان خاص في العجلة تتناولين فيه العشاء وأنت تشاهدين المناظر الخلابة.

 













التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا