تقليص نصف ميزانية طواقم الطوارئ في مستوطنات غلاف غزةامرأة بلا أذن بعد سنوات من العادة الخطيرة والأخطاء الطبيةدفاية تتسبب باندلاع الحريق بمنزل في القدس واصابة طفلة بجراح خطيرةاسرائيل تعلن عدم السماح للسياح من كوريا الجنوبية بالدخول الى البلاد بسبب فيروس الكورونافرنسا: الاستيطان بالقدس الشرقية غير شرعي ويهدد حل الدولتين
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797
العودة الى الصفحة الرئيسيةعالم الضرائب والحسابات

سؤال: ما هي الاوراق المطلوبه מסמכים او الترتيبات التي يجب القيام بها لكي احصل على حقوقي عند انتهاء عملي عند المشغل

 

سؤال: 

ما هي الاوراق المطلوبه מסמכים او الترتيبات التي يجب القيام بها لكي احصل على حقوقي عند انتهاء عملي عند المشغل

 

جواب:

مرحبا يجب عليك ان تمنح المشغل عند استقالتك (او المشغل يمنحك عند اقالتك) הודעה מוקדמת (إخبار عن انتهاء العمل) عدة ايام قبل ويتعلق بفترة عملك. وطبعا عند اقالتك على المشغل اعطائك מכתב פיטורים، مكتوب فصل.

ويجب ان تعبئ الاوراق لصناديق التقاعد لكي يقوموا بدفع مستحقاتك واذا كانت المبالغ غير كافية فيجب على المشغل استكمال التعويضات للعامل.

 

ملاحظة:

* مدقق الحسابات حسين أسدي لقب اول بإمتياز من جامعة حيفا بالاقتصاد والاحصاء ولقب بتدقيق الحسابات عمل معيداُ في جامعة حيفا ويعمل الآن كمدقق حسابات قانوني (רואה חשבון) ومحاضر بكلية عتيد في حيفا، صاحب خبره واسعه في مجال الضرائب والحسابات.

* ملاحظة: بعض الاجوبه سوف تكون باللغة العبرية لتسهيل فهم الاجابة لان المصطلحات بالعربي من الممكن ان لا تفهم للقراء.

* الاستشاره بالموقع مبدئيه وبشكل عام....

* يمكنكم توجيه الاسئلة عبر الموقع من خلال التعقيبات وسنرد عليها باسرع وقت ممكن.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • انا وحدي فصلت من عملي وتسلمت مكتوب فصل. بدون امضاء المديره وكان الشرط أن أوافق وامضي على اي مبلغ موجود بصندوق التقاعد ولم اذهب للمديره بل سلمت مكتوب الفصل للهستدروت عندها اتضح أنه لا يوجد اي شي بالصندوق من مال وبالمحكمه اخذت تعويض اقل ما يجب حسب لاتفاق مع محاميهن على الاقل احصل على حقي. حتى اذا كان نقص فيه مثلي وباقي العاملين المفصولين أيضاً هل ايجاد طريقه اخرى لاخذ حقي بالكامل

  • يا هالوحدي بخبرك بعد تجربه ، مجرد ذهابك للهستدروت اللي بشارع العتسماؤوت حقك ضاع ، لا في مين تستشيري ولا يحزنون. كان لازم محامي خارجي من المعروفين بقوانين العمل، يترافع عنك ضد المشغل بمحكمه العمل ومش محامي الهستدروت بحكيكي من بعد تجربه . ( من شي سنه ونص )!!!!!!!

اترك تعليقا