العنصريّة الإسرائيليّة تُوحِّد "بيت العنكبوت"... زهير أندراوسكورونا في إسرائيل: ارتفاع عدد المصابين لـ2372 واغلاق 92 مؤسسة تعليميةبيني غانتس: أنا على ثقة بأننا سنستعيد أسرانا قريباًعكا: بالڤيديو... حكاية صمود وتحد مستمر رغم المضايقاتهنية: يجب إنهاء (أوسلو) نهائياً وإطلاق مشرع المقاومة المسلحة وإعادة بناء منظمة التحرير
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

عكا: رابطة الفنانين التشكيليين (ابداع) تنتخب الفنان التشكيلي منير قزموز عضوا في اللجنة الفنية

 

#عكانت

عكا: علم مراسل عكانت انه تم مؤخرا انتخاب الفنان التشكيلي العكي منير قزموز عضوا في اللجنة الفنية ولجنة المراقبه لرابطة الفنانين التشكيليين "ابداع" في البلاد.

هذا وتضم رابطة الفنانين التشكيليين ابداع اكثر من 70 فنانا من جميع انحاء البلاد من الشمال حتى الجنوب ومقرها في كفرياسيف، حيث تعمل الرابطة على رفع المستوى الفني للفنانين التشكيليين من خلال الدعم واقامت المعارض لهم وورشات العمل الفنية والمحاضرات وزيارة المتاحف والمعارض في البلاد وخارجها، وغيرها من المشاريع الفنية.

وقال قزموز لمراسلنا: "انه لشرف كبير لي ان اكون احد اعضاء اللجنة الفنية في "ابداع" وتنتظرني مهمات صعبة وكبيرة لتطوير الفن التشكيلي في الوسط العربي في البلاد، واحلم بفتح قاعة عرض دائمة للفن التشكيلي لاستضافة الفنانين في مدينتي عكا ان شاء الله".

 



التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • "لكلّ مُجتهد نَصيب." من نَجاح إلى آخر.. تحيّاتي

  • نهارك سعيد ومبارك اخي الفاضل * المنان المبدع * منير * الف مبروك تستحق وبجدارة . نفتخر ونعتز بحضرتك وبفنك المتالق . مبروك

  • الف مبروك عزيزي فأنت تستحق ، قدماً الى تطوير الفن بشكل عام والتشكيلي على الخصوص .

اترك تعليقا