التحديات الضخمة أمام حكومة الائتلاف الهشة ... بقلم د. مصطفى يوسف اللداويجمعية حقوق المواطن تلتمس للمحكمة العليا مطالبة بإقامة مراكز لغسل موتى الكورونا العرب‎توقع فرض قيود جديدة على المواطنين خاصة في المناطق الحمراء وتخفيف بعضها في مناطق اخرىالرئيس عباس يُمدد حالة الطوارئ شهراً جديداً بعد توصية الحكومةمحلل إسرائيلي: حزب الله سيبذل قصارى جهده لاستعادة كرامته
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

موضة الشعر القصير حاضرة بقوّة في 2020!

 

عزيزتي حواء، هل تبحثين عن ستايل شعر عصري مختلف يناسبك ويمنحك جاذبية أكبر في عام 2020؟ عليك ان تعرفي أنّ الاتجاهات السائدة لموضة 2020 هي بالشعر القصير. موقع العرب.كوم يقدّم لك 3 صيحات شعر مميزة لاختيار ما هو ملائم لوجهك وتنفيذ التسريحة فوراً.. تابعي معنا!

هي قصة شعر جذابة وعصرية نراها عند النساء القويات والمتحررات واللواتي يودن إظهار جانبهن القوي أمام الجميع، وإذا كانت هذه المواصفات تليق بكِ، ما عليكِ سوى احضار هذه الصورة واستشارة مصفف الشعر الخاص بك ما إذا كان هذا الستايل من القصة سيلائم نوع شعرك وشكل وجهك.

قصة البيكسي القصيرة
من قصات الشعر التي انتشرت خلال السنوات الماضية هي تسريحة البيكسي فهي تأتي بأطوال مختلف حسب ما تفضل كل واحدة منا. لذلك إن كنت تحرصين على مواكبة الموضة فننصحك بالبيكسي القصير. كما يبدو أن عام 2020 لن يلتزم بطول الشعر المتوازي ولا بألوانه، فهو يتوجه نحو الشعر القصير للغاية والمقصوص بطريقة غير متناسقة، والبيكسي من أكثر الخيارات المتاحة بسبب شكلها البيضاوي الذي يعد مثالياً لأي وجه. ولا تنسي أن روتين العناية بالشعر اليومي سيكون سريعًا وسهلاً خاصةً إذا كنتِ من النساء العاملات.

قصّة البوب مع حركة عند الأطراف
هي واحدة من قصات الشعر التي تناسب كثيراً صاحبات العنق القصير ومحبات القصات الجريئة، كما أن هذه الموضة تذكرنا بموضة الستينات التي اجتاحت صيحات العامين الماضيين، لكن هذه السنة مختلفة قليلاً مع إضافة القليل من الحركة إلى أطراف الشعر بدلاً من أن يكون مستقيماً. لكن ننصحكِ في حال قررتِ اعتماد هذه التسريحة أن تحتفظي بصورة عن موديل الشعر وأن تبلغي مصفف الشعر الخاص بكِ عن الموديل المطلوب، لأن هذا الموديل بالذات يتطلب تناسقه مع شكل وجهك وطوله





















التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا