تحرير 3 مسنّات وشاب من قرية بالجليل من مستشفى نهاريا بعد تعافيهم من الكوروناازدهارُ تجارةِ معداتِ كورونا وانتعاشُ أسواقِها ... بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي72 عامًا على مجزرة دير ياسينعكا: اطباء مدينة عكا بحملة خليك في البيت... اخراج احمد سويدانعكا: علبة كبريت لشركة الكبريت (نور) في عكا سنوات الستينات (المصنع مهجور وموجود في شارع بن عامي)
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

عكا: تكريم مميز لبطل العالم في كمال الاجسام ابراهيم مصري في المركز الثقافي

 

عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من ادارة المراكز الجماهيرية في عكا جاء فيه: "اقيم مساء يوم الاربعاء 26/2/2020 في المركز الثقافي حفل تكريم للبطل العكي ابراهيم مصري لفوزه ببطولة العالم في كمال الاجسام.

بادر للتكريم كل من عضو بلدية عكا السيد حاتم فارس والشيخ سمير عاصي وادارة المراكز الجماهيرية اسوار عكا.

في البداية رحب عريف الحفل احمد عوض بالحضور ودعى عضو البلدية السيد حاتم فارس ليلقي كلمته التي بها هنأ البطل ابراهيم على فوزه الذي هو فخر لكل عكي وعربي وان ابراهيم قد اصبح قدوه ليس فقط لانه حاز على هذه البطولة بل على عودته بعد سبعة عشر عاما من الانقطاع عن ممارسة هذه الرياضة وفوزه ببطولة البلاد وبطولة العالم.

وتحدث عن اهمية الرياضه والثقافه التي من اجلها يهتم السيد حاتم دوما باقامة اطر ومراكز جديدة لضم اكبر عدد من الشباب والصبايا وسكان المدينة لتطويرهم وتثقيفهم ولبناء جيل يطمح للعلم وتطوير نفسه ومجتمعه بعيد عن العنف.

من ثم دعى عريف الحفل فرقة الرقص الفلكلوري التابعة للمراكز الجماهيرية اسوار عكا التي امتعت الحضور بعرضها الجميل والمتالق.

عرض عريف الحفل نبذه من مشوار ابراهيم مصري الطويل في رياضة كمال الاجسام وعن البطولات التي فاز بها والاهم ان مع كل الصعوبات التي واجهته لم تكن لتكسره بل حفذته للاستمرار في هذه الرياضه والتالق بها, ثم شاهد الحضور فلما عن حياة وتجربة ابراهيم مصري في رياضة كمال الجسام ووصوله للقب بطل العالم فيها.

في دوره رحب البطل ابراهيم بالحضور وشكرهم، شكر كل من سانده في مسيرته الرياضية ومنهم زوجته وعائلته والشيخ سمير عاصي على دعمه المتواصل وتجنيده لاجهزة رياضية بقيمة عشرون الف دولار لنادي كمال الاجسام الذي يخدم ابناء عكا وعضو البلدية حاتم فارس ومدربه مروان قدورة ورئيس ادارة المراكز الجماهيرية اسوار عكا المحامي خضر اسود ومديرها لؤي فارس.

ثم دعى عريف الحفل الشيخ سمير عاصي الذي تحدث عن مسيرة ابراهيم الرياضية التي تشرف كل عكي وعن ميزاته الاخلاقية وعن فائدة الرياضة لشبابنا وشاباتنا واهمية وجود مراكز رياضية لتشغلهم في اشياء مفيده وصحية بدلا من التسكع في الشوارع وتعرضهم للخطر, وعن اهمية تكريم المتميزين العكيين مثل ابراهيم وتكريم المعلمين العكيين الذين اختيروا كافضل معلمين في الدولة الذين كرموا في المركز الثقافي في السنة الماضية.

ثم تحدث السيد ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا الذي هنأ البطل ابراهيم بفوزه وعن اهتمامه بالرياضة بشكل عام في المدينه وعن دعم البلدية للمشتركين بها.

في النهاية تسلم ابراهيم درع تكريم المقدم من القيمين على الحفل ومبلغ مادي دعما له" .

 











































التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا