عكا: اعتقال شاب (32 عامًا) من مدينة عكا بشبهة الاعتداء الجنسي على فتيات قاصراتغواصات نتنياهو وسفينة المشتركة... وديع عواودةبومبيو: نأمل بشدة أن تقوم السودان بتطبيع علاقاتها مع إسرائيلوفاة الرضيعة زينب علي الهواشلة من النقب بعد أيام من غرقها في حوض مياهتحذيرات من موجة جديدة لفيروس كورونا بإسرائيل
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

عكا: تعرفوا على الموهبة الفنية ميس ادلبي ابنة التاسعة عشر

 

#عكانت

عكا: الصبيه صاحبة الموهبة الجديده ميس ادلبي ابنة التاسعة عشر التي تتميز بالكتابة، التلحين، العزف على الغيتار والغناء، فصوتها مميز وكلماتها تاخذك الى عالم التفكير والبحث مع اداء رائع على الغيتار لتطير في عالمها الكبير المتمرد على كل شيء.

تقول ميس: "بدأت الغناء من جيل صغير وقبل سنتين تعلّمت اعزف عالجيتاره، وحتى الآن قمت بعدة عروض في حفلات صغيره مثل (مقهى اماني) في الناصره حيث عرضت مقطع في حفله لمجموعه الكوفيّه، وغيرها"..
وتضيف ميس "بدأت بنشر فيديوهات غناء عالانستجرام قبل سنه تقريبا وشوي شوي ازدادوا المتابعين، ويوجد عندي قناه على اليوتيوب حاليا موجود عليها أغنية قمت بكتابتها، وأيضا كوفيرز لاغاني أخرى". 
هذا وتأمل ميس مستقبلا بتقديم عروض غنائيه على مسارح أضخم مع جمهور اكبر. وحاليا تعمل على بعض الاغاني باللغة العربية والانجليزية حيث ستقوم بتسجيلهم عن قريب.

ميس ستبدأ الدراسة هذه السنة بموضوع علم النفس واللغة الانجليزية بجامعه تل ابيب حيث تقول: " لانه بهمني ان يكون معي الشهاده اولا، ولكن مش رح اوقّف العزف، الغنّاء واصدار الاغاني دائما"...

موقع عكانت يتمنى للموهبة الصاعدة والفنانه ميس ادلبي المزيد من النجاحات في فن الغناء والتعليم ايضا...

 





التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • حلو يا ميس موفقه بكل مشاريعك وان شاء الله تتحقق كل امنياتك.

اترك تعليقا