عطا الله حنا: نقول للكنائس المسيحية في العالم بأنكم عندما تدافعون عن فلسطين انما تدافعون عن...صحيفة أمريكية تكشف الجهة المسؤولة عن اغتيال أبو البرنامج النووي الإيرانيفيلم القتلة المأجورين... مترجم كامل جودة عالية HDعكا: هيلا كوميدي الحلقة العاشرةبنك إسرائيل يتدخل للحد من انخفاض سعر الدولار
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

مناطق في السودان تغرق بشكل كامل وأعداد الوفيات ترتفع لأكثر من 100

 

لقي ثلاثة مسنين حتفهم في منطقة سنجة، وسط السودان، بعد أن ابتلعتهم مياه الفيضانات العارمة، التي اجتاحت مساحات كبيرة من البلاد، وأحدثت دماراً واسعاً وخسائر كبيرة.

وقالت شبكة (سكاي نيوز): إن الأشخاص الثلاثة، كانت أعمارهم فوق السبعين عاماً، لافتاً إلى أن أحدهم مصاب بشلل جزئي، وآخر كفيف، والثالث كان يعاني مرضاً عضالاً.

وأوضحت، أن الثلاثة، كانوا يسكنون بشكل دائم، وبسعر رمزي في وكالة إيواء بسوق المنطقة، وينامون مع عشرات الأشخاص في "عنبر مبني من مواد محلية".

وأشارت إلى أن جثث الأشخاص الثلاثة، وجدت في أماكن مختلفة، بعد أن عجزوا على ما يبدو عن الوصول إلى مكان آمن، بسبب معاناتهم الصحية.

وارتفع عدد ضحايا الفيضانات إلى أكثر من 100 قتيل، بالإضافة إلى عدد كبير من الجرحى، فيما فقدت أكثر من 65 ألف أسرة المأوى، بعد أن دمرت مساكنهم كلياً أو جزئياً.

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا