اصابة مشتبه باطلاق نار على بنك بجراح خطيرة وشابة بجراح متوسطة خلال عملية للشرطة في المغارعكا: بالڤيديو... حريق في بنك مركنتيل وطواقم الاطفاء تعمل على اخماد النيرانالإمارات تقترب من شراء أسهم في بيتار القدس أكثر أندية إسرائيل عنصريةجديدة المكر: اطلاق وابل من الرصاص على فرعين لبنك لئومي ومركنتيلرام الله: 11 حالة وفاة و 634 إصابة جديدة بالكورونا
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

تقديم 4 لوائح إتهام ضد شبّان من طمرة وشفاعمرو نفّذوا عمليات سطو مسلح منفصلة

 

تصوير الشرطة

 

تمّ مؤخرًا تقديم لوائح إتهام ضد 4 شبّان من شفاعمرو وطمرة، بينهم شقيقان في العشرين من العمر، وتنسب لهم تهمة السطو في 3 حالات منفصلة. وقد أرفقت لوائح الاتهام بطلب لتمديد اعتقال المتهمين الى حين الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية ضدهم.

هذا، وتمّ تقديم لوائح الاتهام في أعقاب تحقيقات مكثّفة وحثيثة للشرطة ادت الى فك رموز عمليات السطو واعتقال الضالعين فيها.

وقد وصل الى موقع عكانت مقطع فيديو يوثق حادثتي سطو من بين الـ3 حوادث المذكورة، الاولى على فرع البريد في شفاعمرو، والثانية على محل تجاري في طمرة.

وأوضحت الشرطة في بيانها أنّه: "في يوم 16.08 نفّذ شاب (35 عاما - شفاعمرو) سطوا مسلحا على فرع بريد في شفاعمرو بواسطة مسدس وورقة كتب فيها "سطو"، وسرق درجًا وفيه مبلغ من المال بعد أن صوب السلاح نحو عاملة الصندوق.
رجال الشرطة الذين هرعوا الى المكان باشروا التحقيقات وتعقبوا مسار المنفّذ وعثروا على درج المال فارغًا وخلال تفتيش في منزله عُثر على مسدس وملابس كان يرتديها وقت تنفيذ السطو.

وفي حادثة اخرى، نفّذ شاب (26 عاما) من طمرة سطوا مسلحا بواسطة سكين على على محل تجاري في المدينة وذلك يوم 26.08، وسرق علب سجائر مهددا البائعة التي تواجدت في المحل.

وبعد 24 ساعة من تنفيذ السطو تمكن رجال الشرطة من تحديد هوية المشتبه واعتقاله وخلال تفتيش في منزل قريبته الذي اختبأ فيه عُثر على الملابس التي ارتداها خلال السطو في الغسالة.
وفي الحادثة الثالثة، نفذّ شقيقان توأمان (20 عامًا) سطوا مسلحا على رجل ارساليات "بيتسا" في مدينة طمرة يوم 09.08.20 في ساعات المساء، حيث أطلقا الرصاص صوبه وسرقا منه مالا لدى وصوله الى أحد احياء المدينة لتوصيل طلبية بيتسا"، كما ورد من الشرطة.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا