اصابة مشتبه باطلاق نار على بنك بجراح خطيرة وشابة بجراح متوسطة خلال عملية للشرطة في المغارعكا: بالڤيديو... حريق في بنك مركنتيل وطواقم الاطفاء تعمل على اخماد النيرانالإمارات تقترب من شراء أسهم في بيتار القدس أكثر أندية إسرائيل عنصريةجديدة المكر: اطلاق وابل من الرصاص على فرعين لبنك لئومي ومركنتيلرام الله: 11 حالة وفاة و 634 إصابة جديدة بالكورونا
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

كفركنا: مقتل الشاب غازي عباس أمارة خلال شجار واعتقال قريبه المشتبه

المرحوم غازي أمارة

 

لقي الشاب غازي عباس أمارة (35 عامًا) من بلدة كفركنا مصرعه جرّاء تعرّضه للطعن خلال شجار وقع في المنطقة الصناعية بالبلدة. ووقع النبأ كالصاعقة على أهالي كفركنا، خصوصًا وأن الحديث يدور عن شاب خلوق، وهو متزوج وأب لثلاثة أطفال (ولد وبنتان).

وبحسب ما وردنا من معلومات إنّ قوات الشرطة التي وصلت الى المكان قامت باعتقال مشتبه بالضلوع بالحاصل، وهو قريب الشاب المرحوم.

وكانت أجرت طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء ظهر السبت محاولات انعاش للشاب بعد نقله لعيادة محلية في البلدة ومن ثم نقلته الى المستشفى الايطالي في الناصرة وهو بحالة حرجة وبعد وقت قصير أعلن عن وفاته. وبحسب المعلومات الواردة فإنّ الحادث وقع في احدى الورشات بالمنطقة الصناعية في كفركنا.

وأوضحت الشرطة في بيان لها، وصلت عنه نسخة إلى موقع عكانت أنّه: "تمّ اعتقال المشتبه بالضلوع بالجريمة وهو قريب المرحوم ويبلغ من العمر 43 عامًا، والتحقيقات لا تزال جارية"، وفقًا للشرطة.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • عادي وعلى الاخص بهاي البلد . امرها غريب عجيب. بلد فريده من نوعها القتل فيها اغلبه " شجار عاءلي" !!! وهدا الحادث اثبات! شو منقول ....؟؟!!!! الى اللقاء لخبر القتل القادم

اترك تعليقا